Untitled-7
Untitled-7
الاقتصادية

مجموعـة عُمــران تطلـق حملـة «في عُمان» لتعزيز السياحة الداخلية

27 أغسطس 2020
27 أغسطس 2020

تدابير وقائية في جميع الفنادق والمنتجعات -

أعلنت مجموعة عُمران -الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- انطلاق النسخة الثانية من حملتها السياحية «في عُمان» الهادفة لتحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة من التجارب السياحية والعروض المميزة. ويشارك في الحملة 13 فندقًا ومنتجعًا.

ويقدم كل فندق العديد من المزايا والخدمات السياحية الإضافية التي تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات للزوار من الأفراد والعائلات. وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ12 سنة.

وبمناسبة انطلاق حملة «في عُمان» أعرب حافظ بن محفوظ الحضرمي، مدير الأصول في مجموعة عُمران بقوله: «نتوقّع أن تلقى الحملة إقبالًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين أفرادا وعائلات للاستفادة مما نقدمه من عروض حصرية ومميزة خاصة بعد استئناف تشغيل المرافق الفندقية والمناشط الأخرى، خصوصا في الوقت الذي يتطلّع فيه الكثيرون لقضاء إجازة مميزة وتجربة فريدة داخل السلطنة».

ولضمان أقصى درجات الأمان للزوار من المواطنين والمقيمين في الحملة أكد الحضرمي قائلًا: «تم العمل على استيفاء كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة في جميع الفنادق والمنتجعات المشاركة، وسنحرص على تحقيق هذا المبتغى على أكمل وجه ليقضي زوارنا تجربة سياحية مثرية وآمنة في نفس الوقت».

ويأتي توقيت الحملة تزامنًا مع فتح مناشط مختلف القطاعات بغية تسريع وتيرة تعافيها وتعزيزًا لعودتها لمسارها الطبيعي، علاوة على تعظيم إسهامها في الناتج المحلي. كما أن الحملة تتيح فرصة ثمينة لاستقطاب وتشجيع السياحة المحلية وحث الجمهور المستهدف على استكشاف التنوع الذي تحظى به السلطنة من خلال التجارب المقدمة في كافة الفنادق والمنتجعات المشاركة.

ويتم تنفيذ الحملة التسويقية باللغتين العربية والإنجليزية عبر كافة المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي لمجموعة عُمران.

ويمكن للضيوف إجراء الحجوزات مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لمجموعة عُمران، وذلك لمباشرة الحجز في الفنادق المشاركة في الحملة وهي: دبليو مسقط، جي دبليو ماريوت مسقط - مدينة العرفان، انتركونتيننتال مسقط، وفندق كراون بلازا صلالة، ومنتجع ميلينيوم المصنعة، ومحمية السلاحف برأس الجنز، وفندق كراون بلازا مركز عمان للمؤتمرات والمعارض- مدينة العرفان، وفندق كراون بلازا الدقم، ومنتجع جزيرة مصيرة، وضيافة أتانا صلالة، وضيافة أتانا الأشخرة، ومنتجع شاطئ دبا، ومنتجع أتانا مسندم.