حارس جديد لمانشستر يهدد مركز دي خيا

لندن (أ ف ب): أعلن مانشستر يونايتد، عن خطوة من شأنها أن تقلق الحارس الأساسي للفريق دافيد دي خيا. وأكد النادي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي، أن الحارس دين هندرسون وقع عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد يمتد لـ6 أعوام، وسيبدأ منافسة دي خيا بداية من الموسم المقبل، مهددًا موقعه في التشكيل الأساسي للفريق. وبحسب “سكاي سبورتس”، تأكد هذا العقد وسيحصل بموجبه الحارس البالغ من العمر 23 عامًا على أجر أسبوعي يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني، ليصبح من أعلى الحراس أجرًا في العالم.
وتواجد هندرسون في قائمة منتخب إنجلترا الأخيرة، ومن غير المنتظر خروجه لإعارة جديدة بعيدًا عن مانشستر يونايتد، على الرغم من اهتمام 7 أندية من الدوري الإنجليزي بالظفر بخدماته، وسيسمح له بمنافسة الحارس الإسباني.
وقال هندرسون بعد التوقيع على عقده الجديد: “حراسة المرمى في مانشستر يونايتد ممتازة، هناك 3 حراس من أعلى المستويات، حققوا الكثير وأتطلع للعمل مع المجموعة”.
وأضاف: “الإيمان الذي أظهره المدرب والنادي تجاهي بهذا العقد يعني الكثير لي، وسأواصل تقدمي كحارس مرمى، سأقدم كل شيء للتطور يوميًا، حتى يمكنني لعب أكبر عدد ممكن من المباريات مع هذا النادي العظيم، أتطلع الآن للانضمام لقائمة إنجلترا وبعدها التحضير للموسم المقبل”. أما أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد فعلق على التعاقد قائلًا: “نحن سعداء بتوقيع دين لعقد جديد، حظي بموسم رائع مع شيفيلد يونايتد، واكتسب الكثير من الخبرة وتطور كلاعب وكشخص”. وواصل: “دين حارس صغير رائع ويملك معدل عمل يسمح له بالتطور يوميًا، نحن في مركز قوة في حراسة المرمى”.