عمومية العروبة تزكي مجلس الإدارة وتناقش استراتيجية العمل

صور – مبارك المعمري
تصوير – ماجد الخضوري
زكت الجمعية العمومية العادية لنادي العروبة مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود بن علي المخيني رئيس مجلس الإدارة في الاجتماع التي أقيم بمركز إعداد الناشئين بولاية صور. بدأ الاجتماع بكلمة محمود المخيني الذي أوضح بأن مسيرة النادي ستتواصل بتعاون الجميع والعمل يدا واحدة وسنسعى معا لمواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض مسيرة النادي وفق الاستراتيجية التي نتطلع إلى العمل بها، كما أثنى المخيني على وقفة أعضاء الشرف والداعمين والأعضاء والجماهير.
بعد ذلك أعلن عن أسماء مجلس الإدارة الجديد وذلك برئاسة محمود بن علي المخيني وخالد بن سليمان الفارسي نائبا للرئيس والدكتور عبدالله بن مبارك العريمي أمينا للسر وناصر بن عبدالله المخيني أمينا للصندوق وعضوية كل من علي بن ناصر العريمي وعبدالله بن راشد العريمي وعبدالله بن علي السناني وأحمد بن مبارك العريمي. بعد ذلك تمت قراءة التقرير الإداري أمام أعضاء الجمعية العمومية بكل شفافية ووضوح وسرد الجوانب الإدارية والعمل الذي أنجزه مجلس الإدارة المؤقت في الفترة الماضية وتوضيح الإيجابيات والسلبيات في تلك الفترة.
تلت ذلك قراءة التقرير المالي والذي تناول الإيرادات والمصروفات والتطرق إلى المديونية بإسهاب حيث بلغت المديونية حتى نهاية عام 2019 حوالي 399 ألف ريال عماني وتم التعامل مع هذه المديونية بصورة جيدة وتقليصها خلال ستة أشهر لتصل إلى 350 ألفا عند منتصف عام 2020 وتم خلال الفترة القصيرة الماضية سداد بعض الديون لبعض المؤسسات. بعدها فتح باب النقاش مع أعضاء الجمعية العمومية لمعرفة ما يدور في أروقة النادي وتناول الجميع الأطروحات بشفافية وسلاسة دون شد في الطرح والإجابة وتعامل أعضاء مجلس الإدارة مع الحوارات بما يحقق التوافق مع الأعضاء وتقديم الرؤية بوضوح مما أضفى على اجتماع الجمعية العمومية جوا من الألفة بين الأعضاء.