ساري: نحن على الطريق الصحيح للقب الدوري

ميلانو (أ ف ب): كشف ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، أسباب خسارة فريقه أمام أودينيزي، وانتهت بهزيمة يوفنتوس (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي. وتسببت خسارة يوفنتوس، في تأجيل تتويجه بلقب الاسكوديتو، حيث كان بحاجة إلى الحصول على نقاط المباراة، من أجل الفوز باللقب التاسع على التوالي.
وقال ساري في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، بعد المباراة: “فقدنا التنظيم. أردنا الفوز بأي ثمن وكنا فوضويين، وذهبت المباراة إلى مسار خطير”.
وأضاف “خسرنا المباراة بالدقيقة 93، بسبب الرغبة في الفوز بها بأي ثمن. الفرق تلعب في ظروف استثنائية، نحن متعبون بشكل أكبر”.
وتابع: “التنظيم هو أهم شيء الآن. نحن آسفون جدًا لخسارتنا لتلك المباراة، من الصعب أن نواصل اللعب 90 دقيقة بدنيًا. كل المباريات غريبة. علينا أن نتعلم هذه الدروس، وأن نكون منظمين على أرض الملعب”.
وواصل ساري: “التعب العقلي أكثر من البدني في الوقت الحالي. لم نتمكن من الحفاظ على تنظيمنا في الشوط الثاني. أردنا الفوز بأي ثمن، وبعد التعادل سقطنا، كان علينا اللعب بتنظيم”. وعن التفكير في دوري الأبطال، قال: “أنا لا أفكر في البطولة. أنظر للمباراة المقبلة أمام سامبدوريا، الحصول على النقاط صعب للغاية الآن، والبطولة تقول ذلك لجميع الفرق، نحن على الطريق الصحيح للبطولة”. وأوضح مدرب يوفنتوس سبب غياب بيانيتش عن اللقاء، قائلا: “ميرالم لديه مشكلة في الفخذ، لكن المباريات الأخيرة لم تبدو لي أنها المباريات المناسبة له”. وأتم: “استقبال 38 هدفا؟، لقد استقبلنا 12 ركلة جزاء حتى الآن، وهو عدد لا تتلقاه عادة الفرق الكبيرة، لكن عدد ركلات الجزاء ارتفع لجميع الفرق”.