مدين حبظة يترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الهوكي

صلالة – عادل البراكة
أعلن مدين بن أحمد حبظة عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي ترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد العماني للهوكي للفترة القادمة 2020-2024، والتي سيتم انتخابها بداية شهر نوفمبر القادم، والمتوقع أن تشهد تنافسا قويا في مختلف المناصب حيث يملك حبظة سيرة ذاتية رياضية كبيرة منذ عام ١٩٩٧ مما اكتسب الكثير من الخبرة التراكمية مع نادى النصر واتحاد الهوكي من خلال تواجده في عدة مناصب إدارية قدم من خلالها حضورا إيجابيا وساهم بشكل إيجابي في تطوير اللعبة بشغله لعدة مناصب. حيث بدأ مدين حبظة مشواره مع نادي النصر وتدرج في عدة مناصب بدءا من مدير فريق ومشرف مراحل سنية ورئيس جهاز الكرة وعضو مجلس إدارة وأمين السر العام للفترة الثانية وعضو في الاتحاد العماني للهوكي وشغل منصب نائب رئيس لجنة ومشرف على المنتخبات في اتحاد الهوكي المنتهية فتراتها بالإضافة إلى مشاركته في عدة ندوات ومؤتمرات وحلقات عمل.
وحول ترشحه لمنصب نائب رئيس الاتحاد العماني للهوكي قال مدين بن أحمد حبظة : ترشحي لمنصب نائب الرئيس يأتي استمرارا للعمل والجهود المقدمة خلال الأربع سنوات الماضية في إدارة اتحاد الهوكي مع جميع أعضاء الاتحاد والتي تحقق من خلالها العديد من الإنجازات، وأشار مدين حبظه إلى انه نظرا للحضور الإيجابي خلال فترة مجلس إدارة اتحاد الهوكي الماضية وسعينا في تطوير اللعبة في مختلف جوانبها. وأكد حبظة على أن لعبة الهوكي حققت إنجازات متعددة واستضافات متميزة وقدم منتخبنا حضورا إيجابيا من خلال المشاركة في عدة بطولات ولله الحمد لدينا حاليا منتخب الشباب الذي يمتلك عناصر مجيدة وحقق المركز الثاني في بطولة كاخستان الدولية ويتم إعداده للمشاركة في البطولة الآسيوية في حالة استئنافها.
وأردف: ما تحقق خلال الفترة الماضية يعتبر إيجابيا ودفعنا إلى مواصلة العمل بتعاون الجميع وهنا أقدم شكري لأعضاء مجلس الإدارة للفترة الماضية لما قدموه من تعاون أثمر على رقي اللعبة وتحقيق العديد من الإنجازات. وقال: لعبة الهوكي تحتاج إلى الكثير في ظل حضور عدد كبير من ممارسي اللعبة على مستوى السلطنة مما يتطلب الاهتمام الأكبر من قبل الأندية والتي هي الأخرى تحتاج إلى الدعم لتساعدها على نشر اللعبة بالشكل الصحيح واستقطاب اكبر عدد من المنتسبين وتوفير الأدوات اللازمة لمزاولة اللعبة ولله الحمد جميع اللاعبين يجيدون اللعبة وأصبح لنا اسم كبير وتصنيف جيد على المستوى الآسيوي ونتمنى التوفيق في رقي اللعبة إلى الأفضل خلال الفترة القادمة. الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد العماني للهوكي سوف تقام يوم ١٧ أغسطس القادم بقاعة دائرة المشاريع بوزارة الشؤون الرياضية.