تطبيق أوريدو للأعمال التجارية يوفر حلولا مبتكرة للشركات

يواصل تطبيق أوريدو للأعمال التجارية تقديم دعم مميز للزبائن التجاريين في مختلف أنحاء السلطنة حيث يتيح لهم المزيد من المزايا المبتكرة والتي يمكنهم الاعتماد عليها. وتحرص الشركة على تحديث وتحسين هذا التطبيق الرقمي للخدمة الذاتية بهدف تمكينهم من مواجهة التحديات المترتبة عن هذه الجائحة، حيث يقدم لهم تشكيلة من الحلول المبتكرة التي تساعدهم في العمل من المنزل.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في أوريدو: “انطلاقاً من مكانتنا كرواد لتجربة البيانات بالسلطنة، نهدف إلى تمكين زبائننا التجاريين من البقاء على اتصال دائم بقيمة تنافسية تتناسب مع الشركات بمختلف أحجامها وتتيح لهم توظيف أموالهم ومواردهم بالشكل الأمثل لتحقيق النمو والتقدم. ومع استمرار الجائحة، أصبحت أولوية الشركات الحصول على خدمات رقمية عالية الجودة ولذا نحرص على رفدهم بمزايا وحلول مبتكرة تلبي متطلباتهم. ومن خلال تطبيقنا للأعمال التجارية الذي يتسم بسهولته وإمكانية استخدامه من قبل أكثر من مستخدم واحد، نثق أننا سنتمكن من مساعدة زبائننا في العمل عن بُعد دون الحاجة إلى التواجد في المكتب”.

ويتوفر التطبيق الرقمي مجاناً لجميع زبائن أوريدو التجاريين ويتيح لهم التحكم بحساباتهم على مستويين بحيث يشكل نقطة مركزية لمتابعة وإدارة الأعمال. وبإمكان إدارة الاتصالات بالمؤسسة أو مسؤولي الإدارة الوصول إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات بما في ذلك إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات وغيرها الكثير.