القوى العاملة تستقبل 817 اتصالا يخص الشكاوى العمالية في مايو

مسقط/ استقبل مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال شهر مايو الماضي 3771 اتصالا وتم التعامل معها في عدد من المواضيع المختلفة التي تمثل قطاعات الوزارة والرد على استفسارات المستفيدين من خدمات الوزارة وأخذ الملاحظات والمقترحات حول خدمات الوزارة وتحويلها إلى الدوائر المختصة بالوزارة لاتخاذ اللازم ومتابعها. وتنوعت الاتصالات التي تم استقبالها في مركز الاتصال من قبل المستفيدين وفقا للتخصص حيث توزعت إلى (656) اتصالا يخص الاستفسار عن القوانين والتشريعات مثل قانون العمل والقرارات الوزارية واللائحة التنظيمية، و(817) اتصالا يخص الشكاوى العمالية، و(694) اتصالا تخص المشاكل الفنية الإلكترونية المتعلقة بخدمات الوزارة الإلكترونية واستقبل (3) اتصالات فيما يخص المديرية العامة للمعايير المهنية وتطوير المناهج، و(603) اتصالات بمواضيع تتعلق بالتراخيص، وفيما يتعلق بفرص العمل استقبل (410) اتصالات، و(158) اتصالا يتعلق بالالتزامات (الحظر)، كما استقبلت الوزارة (147) اتصالا غير متعلقة بالوزارة واتصالات أخرى. وبلغ عدد الاتصالات التي تم استقبالها فيما يخص البلاغات ضد المخالفين (109) اتصالات، و(69) اتصالا لبلاغات ترك العمل، و(21) اتصالا للشكاوى ضد مكاتب الاستقدام، بالإضافة إلى (13) اتصالا اقتراحات وشكاوى، كما استقبل (71) للمواضيع المتعلقة بأرقام الهواتف والموقع الجغرافي للمؤسسات التابعة للوزارة.