الاقتصادية

عمانتل تنظم مزادا على 250 رقما من الفئتين الماسية والذهبية

28 يونيو 2020
28 يونيو 2020

أعلنت عمانتل عن مزاد علني على مجموعة من الأرقام الخاصة من الفئتين الماسية والذهبية بدءا من الأول من شهر يوليو المقبل حتى 3 يوليو 2020.

وفتح باب التسجيل للمشاركة في المزاد بدءًا من الأحد في الساعة الرابعة مساء ولغاية 1 يوليو في تمام الساعة الرابعة مساءً، في حين تبدأ عملية تقديم العروض بدءًا من 1 يوليو في الساعة الرابعة مساءً ولغاية الثالث من يوليو 2020 في تمام الساعة الرابعة مساءً.

ويعد هذا المزاد الأول الذي تنظمه عمانتل في العام الجاري 2020 على الأرقام الخاصة، وسيحتوي على 250 رقمًا من الفئتين الماسية والذهبية في المزاد العلني الذي سيخصص ريعه لدعم المؤسسات الخيرية من خلال إشراك المجتمع في هذه العملية، ويتعين على الراغبين في المشاركة في المزاد التسجيل عبر الرابط https://auction.omantel.om ودفع رسوم التسجيل في المزاد قدرها 20 ريالًا عمانيًا ليتمكنوا من تقديم عروضهم والمنافسة على الأرقام التي سيتم عرضها عليهم بعد تأكيد عملية التسجيل.

الجدير بالذكر أنه تم استحداث نظام المزايدة على أرقام الهواتف الخاصة في عام 2018م وقد لاقى اهتمامًا وقبولًا كبيرين من قبل المشتركين، وقد سجلت هذه الأرقام عائدات جيدة تم تخصيصها لخدمة المجتمع.