إنشاء عيادة متخصصة لكبار السن بمركز الكامل الصحي

بتمويل من “الشركة العمانية الهندية للسماد”

وقعت المديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة الخميس اتفاقية مع الشركة العمانية الهندية للسماد (اوميفكو) لتمويل مشروع توسعة مركز الكامل الصحي، وذلك بإنشاء عيادة متخصصة لمتابعة الحالات الصحية لكبار السن لفئة 60 سنة وما فوق.
وقع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل الوزارة لشؤون التخطيط وعن الشركة العمانية الهندية للسماد (اوميفكو) خالد بن محمد الفنه العريمي مدير الشؤون الخارجية.
وأكد سعادة الدكتور وكيل الوزارة لشؤون التخطيط – على أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بالسلطنة لخدمة الصالح العام، مشيدًا بالمبادرة الطيبة التي قدمتها الشركة العمانية الهندية للسماد بتمويل مثل هذه المشاريع.
وأضاف أن توقيع الاتفاقية جاء من منطلق الشراكة الاستراتيجية لتحقيق الصالح العام للمجتمع الذي تتبناه الشركة العمانية الهندية للسماد للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع محافظات السلطنة.
من جانبه أكد خالد بن محمد الفنه العريمي مدير الشؤون الخارجية للشركة العمانية الهندية للسماد ( أوميفكو ) حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد، ومنها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها شركات القطاع الخاص بالسلطنة.