الجنيبي للسيارات تطرح طرازين جديدين

‪‬أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعة ‪BMW‬ في عمان، عن إطلاق اثنين من أكثر الطرازات المرغوبة ضمن فئة ‪X‬، تلبية للطلب غير المسبوق على طرازي‪BMW X5 M Competition‬ و‪BMW X6 M Competition‬. ويتمتع الطرازان بأداء ديناميكي مذهل وقدرة هائلة على المناورة، كما زود كل من الطرازين بمحرك ثماني الأسطوانات على شكل ‪V‬ يقدم طاقة قدرها 625 حصانًا، بالإضافة إلى العديد من مزايا الأداء المبهر لطرازات ‪M‬. ويترافق الأداء الرياضي المبهر مع قدرة كبيرة على تعدد الاستخدامات وتصميم خارجي يلفت الأنظار والعديد من مزايا الرفاهية الفائقة في مقصورة القيادة ومقصورة الركاب، والتي تشتهر بها طرازات الفئة ‪X‬ من علامة ‪BMW‬. وينقل المحرك ثماني الأسطوانات الطاقة بأسلوب انسيابي إلى الهيكل المصمم بمزايا علامة ‪M‬، ليمنح الطرازين أداء فريدًا وقويًا ينسجم مع كل من طراز ‪BMW X5M‬ الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وطراز ‪BMW X6M‬ الذي ينتمي لفئة سيارات الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات.
ويمثل هذان الطرازان بأدائهما الرياضي الرائع إضافتين مذهلتين إلى كل من الفئتين الرائدتين لدى علامة ‪BMW‬، ويتمتع كل منهما بالعديد من المزايا التي تزيد من صلابة الهيكل وحوامل نظام التعليق، فيما يوفر نظام الكبح المدمج المطور خصيصًا لطرازات علامة‪BMW M‬ للسائق إعدادين مختلفين للتفاعل مع دواسة المكابح.
وتتمتع مقصورة القيادة بمجموعة واسعة من مزايا الرفاهية، ابتداءً من المقاعد ذات الموقع المرتفع، بالإضافة إلى المساحة الرحبة في المقصورة التي تظهر فيها دقة التصميم والتركيز الفائق على توفير تجربة مفعمة بالفخامة لكل من السائق والركاب. وزود كل من الطرازين بمجموعة من المزايا والإضافات الحصرية بشكل قياسي، ابتداءً من استخدام جلد ميرينو في المقصورة الداخلية ووصولًا إلى استخدام العديد من التقنيات المبتكرة، بما في ذلك شاشة عرض ‪BMW‬ التي تعتمد تقنيات الواقع المعزز والمزودة بمزايا عرض طرازات الفئة ‪M‬، بالإضافة إلى مقاعد ‪M‬ متعددة الوظائف، و‪BMW Live Cockpit Professional‬ مع نظام التوجيه.
وحول ذلك علق جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: “يجسد طرازا ‪BMW X5 M‬ و‪ BMW X6 M‬ المزايا الرئيسي والمعايير الفائقة في الأداء والرفاهية ليقدما متعة القيادة التي تشتهر بها طرازات ‪BMW‬”.
وأضاف:” إننا سعداء للغاية بإطلاق هذين الطرازين المرتقبين الجديدين كليًا والطلب غير المسبوق عليهما، وتوفيرهما لزبائننا، وبفضل تصميمهما الرائع وأدائهما القوي ومزايا الرفاهية في مقصورة القيادة، نتوقع أن يحظى كل منهما بإعجاب الزبائن في جميع أنحاء السلطنة”.