تطوير وجهة جديدة في شارع الموج بـ 8 ملايين ريال

أعلنت شركة تبيان للعقارات مؤخرا عن تعاونها مع مجموعة زوايا من أجل تطوير وتشغيل وجهة تجارية جديدة في مسقط بقيمة استثمارية تبلغ 8 ملايين ريال عماني وتحمل اسم “قبس”.
ويقع مشروع قبس في منطقة حيوية بمحاذاة شارع الموج في الموالح الشمالية بمحافظة مسقط، ويوفر المشروع مساحات تجارية رحبة مصممة بطريقة مبتكرة وعصرية لتشكل مكانا مثاليا للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تبحث عن مواقع فاعلة لترويج خدماتها ومنتجاتها ومواصلة مسيرة نموها في السلطنة وخارجها.
وفي حديثه بمناسبة إعلان المشروع قال فهد بن سلطان الإسماعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات “نؤمن دائمًا بالجودة في كل ما نقوم به ومشروع قبس أحد أوجه هذا الاهتمام بالجودة التي تشمل جوانب عدة كالتصميم والتفاصيل الفنية والموقع وبالتالي يمثل هذا المشروع فرصة مثالية للعلامات التجارية لتكون جزءا من هذه الوجهة الجديدة في العاصمة مسقط”. وأضاف الإسماعيلي: “سيساهم هذا المشروع في الارتقاء بمشاريع قطاع التجزئة في المنطقة بما يقدمه من تصاميم أنيقة وواجهة جاذبة وضمه لمنافذ لطلبات السيارات مما سيجعل المشروع وجهة جديدة للأفراد والعائلات لقضاء أجمل الأوقات”.
إلى جانب موقعه الاستراتيجي وتصميمه المتفرد، يوفر مشروع قبس أكثر من 250 موقف سيارات، إلى جانب مكان مخصص للأنشطة التجارية مزود بحوض سباحة داخلي حيث يُمكِن من التحكم في درجة الحرارة، كما يوفر المشروع خيار محلات مصممة على مستويين (دوبلكس) مما سيشكل ميزة ومساحة فريدة للكثير من أصحاب المؤسسات لإبراز منتجاتهم أو خدماتهم وعرضها بشكل مبتكر.
وفي السياق نفسه قال الشيخ أسامة بن علي الخليلي، مؤسس مجموعة زوايا: “يسعدنا اختيارنا كمطور لمشروع “قبس” والذي قمنا بتصميمه بتفاصيل تراعي عوامل الابتكار والملاءمة والتميز، ونتطلع إلى الافتتاح الرسمي لمشروع قبس في بداية عام 2022، كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى تبيان للعقارات على ثقتها في فريق المحترفين لدينا”.