زيدان: التبديلات ليست سببا بتراجع الريال !

مدريد الإسبانية: “لقد كانت تجربة مختلفة تماما، لكن علينا التكيف، وكانت الأمور صعبة علينا في الشوط الثاني، والشوط الأول كان جيدًا وقويًا”. وأضاف: “حققنا 3 نقاط مهمة للغاية، وينتظرنا 10 مباريات أخرى”. وزاد: “كان بالإمكان أن نخرج منتصرين بثلاثية نظيفة، لأن الشوط الأول كان جيدًا في كل شيء، وربما استرخينا قليلًا”. وتابع: “التغييرات كان يجب إجراؤها، لأن كارفاخال أصيب في كاحله، وراموس شعر بعدم الراحة، وإيدين لم يلعب منذ فترة، ولا أعتقد أن التغييرات غيرت المباراة”.
وواصل: “كان من المعروف أن هازارد سيفتقر للرتم قليلا إذا لعب المباراة بأكملها، لكنه لعب ساعة جيدة، وحصل على فرصته، وبين الشوطين قال إنه بخير، وأنا سعيد لأنني لم أكن خائفا رغم تعرضه للضرب من الخصم”.
وعن إشراك رودريجو أساسيًا، أجاب: “إنه لاعب في ريال مدريد، وهذه قرارات يجب اتخاذها، وأنا الشخص الذي يختار”. وأردف: “أسينسيو؟ إنه بخير، وسأعتمد عليه، فهناك المزيد من المباريات، ويجب أن يكون جاهزًا”. وحول مشاركة بيل كبديل، كشف: “كل اللاعبين مهمين، وسأعتمد عليهم جميعًا، حيث سأحتاجهم جميعًا”.
ونوه: “نحن نعرف الوضع، وهم لاعبون أبطال وسيتأقلمون مع الوضع الحالي، وعلينا أن نضع في رؤوسنا ما سيحدث حتى نهاية الموسم”. واسترسل: “بنزيما يهتم بنفسه دائمًا، مثل مُعظم اللاعبين في هذا المستوى، وهو في حالة جيدة، وسعيد للعب مرة أخرى، ونحن بحاجة إليه”.
واستطرد: “جدول زمني ضيق؟ لا يمكننا فعل أي شيء، وهذا هو الواقع، ولدينا فريق كبير وسنحتاج للجميع، وبعد فترة طويلة من الإيقاف فمن الطبيعي أن تحدث تغييرات كثيرة، والآن سنرتاح ونفكر في المباراة المقبلة”. وختم: “عدم تسجيل المهاجمين أهداف؟ لست قلقا، ولدينا لاعبين يمكنهم إحداث الفارق، وهازارد كان يمكن أن يُسجل الهدف الذي تركه لراموس، لكنه فضل الإيثار”.