ساوثجيت يحذر سانشو من الانتقال للدوري الانجليزي !

لندن (أ ف ب): حذر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعبه جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، من صعوبة التحدي إذا انتقل إلى الدوري الانجليزي الممتاز الآن. وارتبط اسم سانشو (20 عامًا) بالعودة إلى إنجلترا، في الميركاتو الصيفي المقبل، وتحديدًا من بوابة مانشستر يونايتد. وفي هذا الصدد قال ساوثجيت، خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “حسنًا، إنه لاعب شاب وموهوب جدًا، هذا واضح.. والدوري الألماني يتمتع باهتمام كبير حاليًا، باعتباره البطولة الوحيدة التي يمكن مشاهدتها”.
وتابع: “التحدي المثير للاهتمام هو بايرن ميونخ، من الواضح أنه أفضل فريق في هذا الدوري، ويأتي خلفه لايبزيج ودورتموند.. لكن إذا نظرت للدوري الإنجليزي، فإن المستوى ليس نفسه تمامًا”.
وأكمل: “أعتقد أن أفضل المباريات التي لُعبت في دوري أبطال أوروبا، كانت بين الفرق الإنجليزية والألمانية، كان تحديًا جيدًا.. لكن الدوري الألماني نفسه ليس قويًا، حيث يمكن لأصغر فرقنا المنافسة هناك”. وواصل المدرب: “أصغر الفرق في إنجلترا يمكنها التنافس وضم لاعبين، للحصول على مستويات أعلى من تلك الأندية (الألمانية)، لذا فإن أي خطوة (في البريميرليج) ستكون تحديًا”.
وأردف ساوثجيت: “سانشو يتطور بشكل جيد، وكلاعب شاب إذا نظرت إلى عمره ومساهمته، فهو ينضج ببطء، لكن لا تزال هناك بعض الأمور التي يجب أن يتعلمها”.
واستطرد: “لديه بعض النماذج الرائعة، مثل رحيم ستيرلينج وماركوس راشفورد، ليس فقط من حيث طريقة لعبهما، ولكن من خلال احترافهما ورغبتهما في أن يكونا الأفضل.. إنهما جياع وقدوة رائعة للتعلم منها”.