٣٣٣٣
٣٣٣٣
الاقتصادية

كهرباء مزون تتعاون مع شركاء جدد لتقديم خدمات معززة ومتطورة

10 مايو 2020
10 مايو 2020

تعاقدت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء بالسلطنة، مؤخرا مع كل من المركز الوطني للطاقة وشركة أنوار المجد المتحدة للتجارة والمقاولات، وشركة عمان للاستثمار والتمويل، والشركة العمانية للهندسة والاستثمار، وذلك لتعزيز خدمات المشتركين في مجال الفوترة والتحصيل وخدمات الدفع والتحصيل عبر القنوات الالكترونية.

وبموجب هذه التعاقدات يقوم كل من المركز الوطني للطاقة وشركة أنوار المجد المتحدة للتجارة والمقاولات بعمليات قراءة العدادات وإرسال وتسليم الفواتير. بينما كلفت كهرباء مزون شركة عمان للاستثمار والتمويل بالقيام بعمليات التحصيل المالي لفواتير الكهرباء عبر (38) فرعاً من فروعها في المحافظات التي تقع ضمن تغطية خدمات كهرباء مزون، وذلك لضمان انسيابية ودقة وفاعلية قراءة العدادات وإصدار الفواتير وتحصيلها. إضافة إلى ذلك ستقوم الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار “ONEIC” بتزويد شركة كهرباء مزون بخدمات تحصيل المدفوعات عبر القنوات الالكترونية التابعة للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وذلك اعتبارا من الأول من مايو الجاري.

والتزاما بالإجراءات الاحترازية المطبقة بالسلطنة حاليا للحد من انتشار جائحة كوفيد 19 ، تشجع كهرباء مزون المشتركين على الاستفادة من قنوات الدفع المتاحة لدفع فواتيرهم من خلال ما توفره الشركة من خيارات تفاعلية ذكية متعددة بالإنترنت عبر وصول المشتركين إلى حساباتهم لدفع فواتيرهم من أي مكان عبر القنوات الالكترونية التابعة للشركة ، أو باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على " الاندرويد ، وأبل استور" ، بالإضافة الى تطبيق "نماء " التابع لمجموعة نماء القابضة ، وتطبيق "خدمة" التابع لشركة عمان للاستثمار والتمويل ، وتطبيق " Bill & Pay " التابع للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية للبنوك المحلية، إلى جانب أجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة لتلك الشركات المذكورة ، علاوة على نظام الرد الآلي التفاعلي عبر مركز الاتصال لكهرباء مزون بالاتصال على الرقم المجاني (8007771).

وتحرص كهرباء مزون على تشجيع المشتركين على الدفع عبر الانترنت الذي تتلقى من خلاله نسبة كبيرة من مدفوعات فواتير المشتركين إلى جانب الروابط والتطبيقات الذكية الأخرى، تكون الشركة بذلك قد أسهمت بفاعلية في حماية المشتركين من الانتقال المجتمعي للعدوى، فضلا عن تشجيعهم على الالتزام بمسؤولياتهم تجاه المجتمع بشكل عام. حول شركة كهرباء مزون ش م ع م :

شركة كهرباء مزون ش.م.ع.م شركة عمانية مساهمة مقفلة مسجلة حسب قانون الشركات التجارية في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بأعمال توزيع وتزويد الكهرباء في محافظة الداخلية ومحافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومحافظة جنوب الباطنة إضافة إلى ولاية السويق التابعة لمحافظة شمال الباطنة، بموجب ترخيص صادر من هيئة تنظيم الكهرباء، عُمان.