٣٣٣٣٣
٣٣٣٣٣
آخر الأخبار

١٥٠ ألفا تكلفة قسائم إفطار صائم بجنوب الشرقية

10 مايو 2020
10 مايو 2020

صور - سعاد بنت فايز العلوية

تواصل الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة جنوب الشرقية تقديم برامجها ومبادراتها للمستحقين بولايات محافظة جنوب الشرقية، حيث قامت الهيئة خلال هذه الفترة بصرف نحو ١٥٠٠٠٠ موزعة على ٥٠٠٠ قسيمة لبرنامج إفطار صائم لجميع ولايات المحافظة لهذا العام. كما تم توزيع قسائم أخرى وسلال غذائية على المتأثرين من جائحة كورونا وذوي الدخل المحدود وقد استفاد منها قرابة (500) فرد، وذلك بالتنسيق والتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص والأفراد.

الجدير بالذكر أن الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بجنوب الشرقية تساهم في العديد من البرامج والمبادرات، وقد أشار سعيد الحجري مدير الفرع إلى أن الهيئة تعتبر شريكاً رئيسياً كذلك في قطاع الإغاثة و الإيواء وتنشط أعمالها في حالات الكوارث والأنواء المناخية وأي ظروف استثنائية مثل ما حدث في الوقت الراهن في جائحة فايروس كورونا، حيث اجتمع أعضاء القطاع مراراً وتم توفير الحجر المؤسسي بإشراف هذا القطاع ، وتم تجهيزه بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وَأضاف: هناك برامج أخرى للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وتتمثل في المساعدات المالية في صيانة المباني ، وبرنامج كفالة الأيتام و الإغاثات الداخلية و الخارجية وبرامج المساعدات العلاجية.