Screen Shot 2020-05-05 at 5.48.02 PM
Screen Shot 2020-05-05 at 5.48.02 PM
آخر الأخبار

"بلدي السيب" يناقش رصف 14 منطقة وحيا سكنيا

05 مايو 2020
05 مايو 2020

متابعة - خليفة الرواحي

ناقشت لجنة الشؤون البلدية بولاية السيب أمس بمكتب الوالي خطط رصف عدد من الطرق الداخلية وعدد من المواضيع التي تهم الولاية، وذلك في اجتماع اللجنة الثالث لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء.

واستعرضت اللجنة في بداية اجتماعها عددا من المواضيع ذات الصلة بمهام واختصاصات اللجنة منها التصديق على محضر الاجتماع السابق ومتابعة التوصيات الصادرة عنه، وتقييم الفعاليات والأنشطة التي قامت بها اللجنة في الفترة الماضية.

وقدم المهندس محمود بن إبراهيم الزدجالي مدير دائرة الشؤون الفنية بالمديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب تقريرا مرئيا حول خطة بلدية مسقط لرصف الطرق الترابية الفرعية داخل الأحياء السكنية والتجارية بالولاية خلال العام الجاري، حيث ستنفذ البلدية رصف 14 منطقة وحيا سكنيا وتجاريا بما فيها مناطق التجمعات السكانية الحديثة بالولاية، بالإضافة إلى رصف عدد من مواقف السيارات للجوامع والمساجد والمدارس المقامة بالجهود الذاتية .

وفي نهاية الاجتماع تم أخذ آراء أعضاء اللجنة حول الخطة الفنية لرصف الطرق قبل الشروع في التنفيذ، وتم رفع التوصيات لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم حيالها بما يسهم في خدمة الولاية وقاطنيها.