نادر عوض: لن أتردد في العودة للمنتخب الوطني

صلالة – عادل البراكة

نادر عوض

أشار اللاعب المجيد نادر بن عوض الموتر إلى أنه لن يتردد في العودة إلى صفوف المنتخب وقال: لن أتردد في العودة حينما أحصل على دعوة لتمثيل المنتخب الوطني فكل لاعب يطمح إلى أن يكون موجودا ضمن صفوف المنتخب وعلى اللاعب أن يبذل جهودا كبيرة من خلال تقديم المستوى الإيجابي لذلك علي أن أبذل جهدا أكبر حتى أكون أكثر جاهزية لعودتي لصفوف المنتخب.
وفيما يتعلق بمشواره هذا الموسم مع النصر أكد نادر عوض أن مشواره مع النصر هذا الموسم كان قصير جدا، وقال: هذا الموسم مشواري الكروي لم يكن موفقا بسبب الإصابة التي تعرضت لها والتي حرمتني من اللعب مع الفريق ولم أشارك إلا في أربع مباريات فقط.
وحول عقده مع النصر قال الموتر: العقد مع النصر سارٍ مثل أي لاعب في الدوري هذه شروط الاتحاد العماني بعدما تم إيقاف الدوري وترحيله إلى شهر سبتمبر القادم بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 لذلك فإن الموسم لم ينتهِ وأنا أحترم عقدي مع نادي النصر وحينما تنتهي باقي الجولات بعدها سوف أحدد وجهتي خلال الموسم القادم.
وأشار الموتر إلى أن مشوار النصر في مختلف استحقاقات الموسم لم يكن في الطموح المتوقع للجماهير النصراوية بالرغم من اجتهادات الإدارة، حيث يحتل المركز الرابع بعد الجولة الـ23 من الدوري وخروجنا من ربع النهائي لبطولة الكأس، بالتأكيد الإدارة عندها خطة مرسومة للموسم القادم لتحقيق البطولات فنادي النصر نادٍ عريق، ودائما يسعى إلى تحقيق البطولات.
وتحدث عن الإصابة التي تعرض لها وقال: الإصابة حرمتني كثيرا هذا الموسم ولم أتوقع بأن تكون بهذه الصورة البالغة بعدما كنت جاهزا بشكل كبير لخوض التحدي مع فريق نادي النصر ولكن قدر الله وما شاء فعل، ظروف الإصابة حرمتني من المشاركة مع النصر أكثر من 25 مباراة تقريبا في مختلف الاستحقاقات. وحول موضوع الدوري قال: أنا ضد إلغاء الدوري لا بد من استكمال ما تبقى من جولات الدوري حتى لا يظلم أي فريق سواء أكان متصدرا أو آخر الترتيب وتأخذ جميع الأندية حقها. تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي النصر تعاقدت مع اللاعب نادر عوض الموتر قادما من الشيحانية القطري قبل انطلاقة الموسم إلا أنه تعرض للإصابة في العضلة الضامة بعد الجولة الثانية من الدوري.