بريد عُمان توصل خدماتها لأكثر من 220 وجهة حول العالم

ضمن إطلاقها خدمة البريد السريع الدولي

“عمان”: أعلن بريد عُمان، عن إطلاق خدمة البريد السريع الدولي الممتاز (IPEX)، أحدث خدماتها لشحن الطرود والبعائث والمستندات الدولية العاجلة.
وعبر هذه الخطوة الجديدة، أصبح بإمكان زبائن الشركة إرسال البعائث إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم.
ومن خلال متابعتها الدقيقة لآخر مستجدات الوضع الراهن في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتشجع بريد عُمان زبائنها على الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة وجميع منتجاتها من خلال حجز مواعيد مسبقة لزيارة فروعها عبر الرابط http://omanpost.om/booknow/، أو عبر الاتصال بخدمة الزبائن على الرقم 24170444 لتحديد موعد التسليم وضمان تحقيق التباعد الاجتماعي.
وقال عبدالملك البلوشي، الرئيس التنفيذي لبريد عُمان: ينصب تركيزنا الآن على ضمان استمرارية خدماتنا البريدية واللوجستية دون أي انقطاع، ويسعى فريق عملنا يوميًا إلى تعزيز وتحديث خدماتنا وعروضنا الحالية أو تقديم أخرى جديدة تلبي متطلبات قاعدة زبائننا في جميع أرجاء السلطنة. كما نحرص على الاستماع إلى ملاحظات زبائننا من أجل تزويدهم دائمًا بتجربة مريحة وسلسة خاصة في الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع ككل. واليوم، أصبحنا قادرين على تقديم خدماتنا على الصعيد الدولي بنفس الجودة المعتادة لها محليًا.
وأضاف: ويأتي إطلاق هذه الخدمة ضمن خطتنا الرامية إلى تحديث وتطوير منتجات وخدمات بريد عُمان والتي تحرص خلالها على ترسيخ مكانتها وتعزيز حلقة الاتصال بين الأفراد والمجتمعات على الصعيدين المحلي والعالمي.
وقد أطلقت بريد عُمان خدمة البريد السريع الدولي الممتاز (IPEX) لتكون أحدث إضافة إلى خدمة البريد العاجل بهدف تلبية متطلبات زبائنها لشحن البعائث والمستندات دوليًا ولتؤكد أن جودة الخدمة تأتي دائمًا في مقدمة أولويات الشركة.
وتصل سرعة شحن البريد إلى الباب في المدن الرئيسية بدول مجلس التعاون الخليجي إلى 24 ساعة، بينما تستغرق من 48 إلى 72 ساعة في مواقع أخرى في تلك الدول. كما تتيح الخدمة للزبائن إرسال أو استلام طرود تصل إلى 25 كيلوجرامًا، مع ميزة تعقب الشحنات عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: https://omanpost.om/.
وقال أحمد العامري، مدير دائرة البريد العاجل في بريد عُمان: شهدت خدماتنا للبريد العاجل تحولًا كبيرًا خلال العام الماضي حيث سجلنا نسبة 91٪ في متوسط تسليم البريد في موعده المحدد من خلال خدمة البريد العاجل في عام 2019 وهو ما يمثل زيادة بنسبة 63٪ مقارنة بعام 2018، كما حافظنا على متوسط التسليم في الوقت المحدد بنسبة 96٪ خلال الأشهر الماضية من عام 2020، ولم يكن هذا ليتحقق لولا الخطوات التي اتخذناها، والمشروعات المتعددة التي قمنا بتنفيذها فيما يتعلق بعملياتنا وخدماتنا، فضلًا عن تعاوننا الوثيق مع الاتحاد البريدي العالمي.
وأضاف: تواصل خدمة البريد العاجل تلبية متطلبات زبائننا من الأفراد أو الشركات على حدٍ سواء، وجاءت إضافتنا لخدمة البريد السريع الدولي الممتاز (IPEX) لتزويدهم بتجربة مبتكرة وبمستوى غير مسبوق من التميُز والكفاءة.
ونظرًا لأهمية الخدمات البريدية لأفراد المجتمع في جميع أنحاء السلطنة، قامت الشركة بتنفيذ خطة استمرارية الأعمال مع مواصلة تسيير عملياتها بسلاسة، والالتزام بتواجد الحد الأدنى من الموارد البشرية الضرورية في فروعها، على أن يعمل بقية الموظفين من منازلهم.
ومن أجل الحد من زيارات الزبائن لفروعها المختلفة، سيتم تسليم البريد والطرود المستلمة في الفروع إلى منازل ومقرات الزبائن في جميع أنحاء السلطنة من خلال أحدث خدماتها (أسياد اكسبرس) مع خصم يصل إلى 36%، وبإمكان الزبائن أيضا طلب التوصيل المجمع لجميع الطرود والبعائث الخاصة بهم إلى عناوينهم.

بريد إلكتروني: tariq.alharemi@traccs.net