١٢٣٢١
١٢٣٢١
آخر الأخبار

مركز اتصالات "ديم" يستجيب لأكثر من 40 ألف مكالمة

18 أبريل 2020
18 أبريل 2020

خلال مارس الماضي

"عمان" أوضحت الهيئة العامة للمياه "ديم" أن مركز الاتصال لخدمات المياه استجاب خلال مارس الماضي لـ 40 ألفا و489 مكالمة، بنسبة زيادة بلغت 28% عن فبراير الماضي.

وقالت الهيئة: في حالة وجود أي استفسار متعلق بحسابك أو إذا كنت مستهلكا يخطط لأن يصبح عميلا لديم فإن مركز الاتصال جاهز لتلبية طلباتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وكل ما عليك هو الاتصال برقم 1442.