البنك الوطني العُماني يزود زبائنه بتجربة مصرفية آمنة ومريحة

اتخذ البنك الوطني العُماني عددًا من التدابير والإجراءات التي تضمن للزبائن تجربة مصرفية سهلة ودون انقطاع في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
وأصبح بإمكان الزبائن الآن تجديد البطاقات المصرفية منتهية الصلاحية من أجهزة الإصدار الفوري المتاحة في 24 فرعا من فروع البنك دون الحاجة إلى الزيارات المتكررة للفروع لاستلام البطاقات الجديدة.
كما قام البنك الوطني العُماني بإلغاء رسوم إعادة تعبئة بطاقات بديل مسبقة الدفع المزودة بخاصية (الدفع عن بعد) والمتاحة للزبائن وغير الزبائن وذلك في إطار جهوده الرامية إلى الحدّ من استخدام وملامسة النقود. كما تتيح ميزة (امسح وادفع) الموجودة على تطبيقه للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال الفرصة أمام الزبائن للدفع من خلال مسح رمز QR في المنافذ التي تدعم هذه التقنية والموجودة في مختلف أنحاء السلطنة.
وعلاوة على ذلك، تعاون البنك مع تطبيق التسوق الإلكتروني ماركيت اكس متيحًا لزبائنه خصم بنسبة 7% عند الشراء باستخدام بطاقات الائتمان والخصم ومسبقة الدفع الصادرة منه.
ويؤكد البنك الوطني العُماني جاهزيته التامة لتوفير خدماته بكل سهولة وأريحية ومرونة من خلال منصته للخدمات المصرفية عبر الإنترنت المتاحة للأفراد والشركات على حدٍ سواء، وتطبيقه للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال ومركز الاتصال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويوفر البنك أيضًا تطبيق (ماركت زون) لتلبية المتطلبات المختلفة للمستثمرين. كما يستمر العمل أيضا في فروع البنك من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.