1470062
1470062
الاقتصادية

صندوق التكنولوجيا يعلن استثماره في منصة "إدلال" للتعليم عبر الإنترنت

10 أبريل 2020
10 أبريل 2020

كتب - حمد الهاشمي

أعلن الصندوق العماني للتكنولوجيا أمس "الخميس" عن الدفعة الثانية من الشركات التقنية التي سيتم اختيارها ليستثمر فيها، ضمن مبادرة تخصيص مليون ريال عماني للشركات التي تقدم حلول فورية تخدم المجتمع للتغلب على تحديات انتشار فيروس كورونا وتحقق استدامة للاقتصاد العماني.

وكشف الصندوق عن استثماره في منصة إدلال كرابع مشروع ضمن مبادرة المليون ريال للتغلب على تحديات انتشار كورونا.

ودعا الصندوق الشباب إلى التقدم بحلول مستدامة تخدم المجتمع في الظروف الحالية، ويعمل فريق الصندوق على تقييم بقية المشاريع، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من الاستثمارات.

وتعتبر منصة "إدلال" منصة إلكترونية عُمانيَّة للتعليم المفتوح عبر الإنترنت، موجهة للجمهور في الوطن العربي كافة، أسستها شركة "بوينت"، وأُطلِقت المنصة في 2017، ويتم توفير محتوى تعليمي مرئي مجاني مُنشأ باللغة العربية من قبل عدد من المتخصصين في مجالات متعددة، وتوفِّر هذه المنصَّة "شهادة إتمام" للمستخدم الذي يُنهي مشاهدة المحتوى المرئي بنجاح.

وقد كشف الصندوق العماني للتكنولوجيا في 2 أبريل الجاري عن أول دفعة من الشركات التقنية التي تم اختيارها ليستثمر فيها، وذلك ضمن مبادرة الصندوق بتخصيص مليون ريال عماني للشركات التي تقدم حلولا فورية تخدم المجتمع للتغلب على تحديات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتحقق استدامة للاقتصاد الوطني. ‎‎