مجموعة محمد البرواني تبعث المؤن الطبية إلى خصب

أقر مجلس إدارة مجموعة محمد البرواني حزمة من المبادرات لدعم الجهود المبذولة للقضاء على فيروس كورونا، وذلك بعد القيام بمجموعة من المبادرات الداخلية مثل تطبيق العمل عن بعد ودعم الاجتماعات الالكترونية للتأكد من سلامة الموظفين وسلامة عوائلهم‬. ‫فقد قامت برصد موازنه مخصصه لدعم الجهود المبذوله من الجهات المعنية ، وتتلخص أولى مبادرات المجموعة في إرسال حزم من المؤن الطبية عبر ذراعها الجوي (شركة الشرقية للطيران) إلى مستشفى ولاية خصب لدعم جهود الكادر الطبي، الذي يعمل بكل إخلاص لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين‬. ‫وأوضحَ الكابتن وافد اللواتي، الرئييس التنفيذي لشركة الشرقية للطيران، أن الشركة دوماً مستعدة لمساندة الوطن والمواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة، حيث قال‬: ” ‫تساهم مجموعة شركات محمد البرواني من خلال شركة الشرقية للطيران حالياً في إيصال المؤن الطبية إلى ولاية خصب لدعم الكادر الطبي في مستشفى خصب. نحن نعتبر هذه الجهود جزءاً من واجبنا الوطني لدعم الجهود الحكومية في حماية الوطن والمواطنين والمقيمين‬”.
‫وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن الطائرة العمودية ستنقل المؤن الطبية إلى خصب في ثلاث رحلات بشكل آمن، حيث تنطلق الرحلة الأولى مباشرة من مسقط وإلى خصب وتتبعها رحلتان متتاليتان من ولاية صحار إلى المستشفى، مشكلة بذلك مسافة إجمالية تقارب 2000 كيلومتر‬.
‫كما أضاف‬: ” ‫في ظل الظروف الراهنة أصبح التنقل من وإلى ولاية خصب أمراً ليس بالهين خاصةً في ظل إغلاق المنافذ البرية، ولهذا السبب فإننا نقوم بنقل المؤن الطبية التي توفرها مجموعة محمد البرواني القابضة باستخدام طائرتنا العمودية، ونأمل أن تتكلل هذه الجهود بالنجاح مما يساهم في حماية الوطن وضمان وجود القدر الكافي من المؤن الطبية لدعم الكادر المتواجد في مستشفى خصب”.
‫وأشارت الدكتورة ذي شأن الشنفرية، رئيسة الشؤون الطبية بشركة محمد البرواني القابضة‬: “‫نحن نعيش حالياً في ظروف استثنائية، حيث على كل مواطن ومقيم على أرضنا الطيبة القيام بدوره للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا، كما أنه علينا أن نساند الكوادر الطبية والجهود الحكومية لتقليص الآثار وضمان الأمن والسلامة. يسعدنا أننا استطعنا التواصل مع مدير مستشفى خصب الدكتور سليمان الشُحي للوقوف على احتياجات المستشفى من المؤن الطبية في هذا الوقت، وبالنظر إلى تلك الإحتياجات فقد جمَعنا حزمة من المؤن تتضمن اللوازم الطبية الوقائية وجهاز التنفس الصناعي وبعض المعقمات الطبية دعمًا للكادر الطبي هناك‬”. ‫وأضافت د. ذي شأن أن المجموعة ستستمر في مجموعة مبادراتها الطبية لدعم الكادر الطبي، داعية الجميع للبقاء في منازلهم والالتزام بالتوجيهات الحكومية ونصائح وزارة الصحة لضمان سلامتهم‬.