٥٤٤٥٥٦٦٧
٥٤٤٥٥٦٦٧
الاقتصادية

ريسوت للاسمنت: رغم الصعوبات نعمل على مدار الساعة لتلبية الطلب المحلي

26 مارس 2020
26 مارس 2020

صلالة - بخيت كيرداس الشحري

أكدت شركة ريسوت للأسمنت بأنها تعمل على مدار الساعة رغم الصعوبات الخارجة عن إرادتها في ظل إنتشار جائحة كورونا. حيث قامت الشركة بعدة إحتياطات مثل تخفيض عدد العاملين إلى ٣٠٪ بالمائة و ذلك إلتزامًا بتوجيهات اللجنة العليا وأنها دائما تعمل للصالح العام في خدمة الوطن والمواطن تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- وحكومته الرشيدة للإستمرارا في عملية النهضة والتنمية الشاملة للرقي بالوطن والمواطن.

كما أوضحت شركة ريسوت للأسمنت بأن مصنع أسمنت صحار التابع لها و الذي تصل طاقته الإنتاجية اليومية إلى ٱكثر من ٦ ألف طن يقوم بجهد كبير في تلبية حاجة السوق المحلي من الأسمنت للمستهلكين والشركات من خلال منافذ البيع في محافظة جنوب وشمال الباطنة . وقد أصدرت الشركة مؤخرا بيانا لها عبر مواقعها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد فيه عدم وجود شح في السوق المحلي من الأسمنت.كما فعلت الشركة محطة صحار للأسمنت في ميناء صحار. والتي تعمل بطاقه تخزينية بأكثر من ١٥ ألف طن على مدار الساعة.

وتؤكد الشركة على وصول باخرة إلى ميناء صحار محملة بأكثر من ١٣ الف طن من الأسمنت في 24 من الشهر الجاري كخطة أولية تتبعها عدة بواخر في وقت آخر من الشهر الجاري والقادم بالإضافة إلى أن الشركة تعد شحنة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة تحمل أكثر من ٥٠ ألف طن من مادة الكلنكر الخام إلى ميناء صحار وذلك حسب خطتها لتلبية كافة الإحتياجات من مادة الأسمنت عن طريق منافذ بيعها. وقد تلقت الشركة بعض المعلومات عن إرتفاع في أسعار الأسمنت وأن هناك من يخزن الأسمنت بغرض رفع السعر. ولذلك فقد قامت الشركة بنشر بيانا في هذا الخصوص بأسعار الموردين وأرقام هواتفهم وأسعار الأسمنت وذلك عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي

وتناشد الشركة كافة المواطنين بعدم الإنجرار وراء بعض الآراء و التي تأتي بمعلومات مغلوطة متعمدة لإثارة الرأي العام على مواقع التواصل الإجتماعي.وريسوت للأسمنت كما عودت مستهلكيها من مواطنين أو موردين على الثقة والشفافية في كل المواضيع تضع تحت أعين القاري كافة المعلومات الصحيحة والموثقة في المنابر الإعلامية المشهود لها بالمصداقية.لكي تطمئن الجميع بأن الشركة تعمل وستعمل دوما على وجود الأسمنت في كافة منافذ البيع.وأن ريسوت للأسمنت تعمل بمبدأ وطني ونظرة إستراتيجية بعيدة المدي لزيادرة ثقة المستهلكين بالشركة من جانب .ووقوفها مع المواطن والمورد والمستهلك من جانب آخر كواجب وطني سامي .وأيضا للتأكيد بأن شركات السلطنة و بوجه عام تقف مع الحكومةالرشيدة ونؤكد ٱن ريسوت للأسمنت ستعمل بكل ما أوتيت من قوة خلال المرحلة المقبلة في توفير الأسمنت بشكل كبير.حفظ الله عمان وسلطانها وشعبها الآبي.