ولاية صور تطلق الحملة الاعلامية كونوا حصنا لعمان

كتب : سعيد بن أحمد القلهاتي

انطلقت بولاية صور الحملة الإعلامية “كونوا حصنا لعمان” وهي مساهمة أهلية لولاية صور في مساندة جهود الحكومة لمكافحة جائحة كورونا. وتهدف الحملة التي تستمر اسبوعين قابلة للتمديد الى إظهار الدور الأهلي وتعزيز برامج التوعية والتثقيف عن فيروس كورونا ودعم قرارات اللجنة العليا وجهود الجهات الحكومية في الإجراءات الاحترازية التي تتخذها وإشراك جميع افراد المجتمع في الوقاية والتوعية .

وتستهدف الحملة جميع الافراد والمقيمين وستشمل فترة الحملة تنفيذ فيديوهات ونشرات توعوية وزيارات ميدانية لعدد من المواقع يتم خلالها بث التوعية الى جانب بث التوعية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وعمل نشرة اخبارية إلكترونية أسبوعية عن فعاليات الحملة وتم تشكيل لجان للحملة تتمثل في لجنة التوعية واللجنة الاعلامية واللجنة الميدانية ولجان التواصل الاجتماعي ولجنة الإعلام ألإلكتروني .

ويشارك في تنفيذ فعاليات الحملة أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمسؤولين بالمؤسسات الحكومية والأهلية ومشايخ واعيان الولاية وأعضاء المجلس البلدي والأطباء العاملون في القطاع الصحي وأئمة الجوامع والمساجد والتجار والاعلاميين إلى جانب الفاعلين في شبكات التواصل الاجتماعي كشبكة اخبار صور وشبكة اخبار العفية وشبكة طيوي الإخبارية ، ومعرفات الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان ‎#كونواحصنالعمان”.

جريدة عمان

مجانى
عرض