حافظ بن سيف بطلا لدورة معلمي لوى

توج فريق مدرسة حافظ بن سيف بطلا لدورة معلمي ولاية لوى في نسختها السادسة للعام الدراسي الحالي 2019/‏‏2020 وذلك بعد فوزه على فريق مدرسة الإمام الربيع بن حبيب بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس الأول على أرضية ملعب فريق الاتحاد الشرقي التابع لنادي السلام.
وشهدت المباراة سيطرة كاملة من مدرسة الإمام الربيع بن حبيب الذي لم يترجم الفرص التي أتيحت له إلى أهداف واستغل لاعبو مدرسة حافظ بن سيف الفرص المتاحة لهم وبالخبرة تقدم بهدفين بعد مضي عشر دقائق من المباراة سجلهما المتألق محمود المعمري لتستمر المباراة بالفرص الضائعة لفريق مدرسة الإمام الربيع بن حبيب حتى استطاع تقليص الفارق كابتن الفريق ناصر الخروصي بعد تسجيله الهدف الوحيد من ضربة جزاء.
واستمرت المباراة بسيطرة فريق مدرسة الإمام الربيع بن حبيب وبنفس الأسلوب في الشوط الثاني دون أن ينجح الفريق في ترجمة هذه السيطرة وإدراك التعادل لينهي بعدها الحكم المباراة بفوز فريق مدرسة حافظ بن سيف بعد عطاء كبير جسده لاعبي الفريق خالد الغيثي وماجد المعمري ويوسف البلوشي ومحمود المعمري وجمعة الهنائي ومحمد المعمري وراشد الغفيلي وخالد المعمري إلى جوار البقية.
وأبدى الشيخ حمد بن عبدالله المخمري مدير مدرسة حافظ الارتياح من الحصول على اللقب وقدم شكره للقائمين على الفريق واللاعبين.
وبذلك سيمثل فريق حافظ بن سيف مدارس ولاية لوى في الدورة المقبلة التي ستقام على مستوى المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة والتي تجمع المتأهلين من الولايات الست بدءا من السويق وحتى شناص مرورا بولايات لوى وصحار وصحم والخابورة.