1457088
1457088
الرياضية

اللعب بكل الأوراق .. قبل نهاية السباق ..! ظفار المعنويات عالية «بالعائدين».. والسيب يسابق الزمن لعودة «المصابين»

10 مارس 2020
10 مارس 2020

 

أنهت رابطة دوري المحترفين ولجنة الحكام كل الترتيبات لأقوى مباراة في منافسات الدوري بين ظفار حامل اللقب الساعي إلى الاحتفاظ بالدرع والسيب الطامح إلى معانقة الألقاب الكبيرة بعد غياب طويل عن منصات التتويج وتقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت بملعب استاد السيب وتأتي أهمية اللقاء على ضوء موقع الفريقين من خارطة الترتيب حيث يتصدر السيب برصيد 49 نقطة ويأتي ظفار برصيد 44 نقطة ويتبقى لهما ثلاثة لقاءات حيث يلعب المتصدر مع نادي عمان ومن ثم مسقط وينهي الدوري أمام صحم في الختام ويلعب ظفار مع مسقط وصحم ويختم مبارياته في دربي أمام النصر في صلالة .

مباراة السبت ينتظرها الكثيرون من الجماهير المتابعة للدوري خاصة جماهير ظفار والسيب ففوز الأصفر يعني أن اللقب تغير مساره بنسبة كبيرة وأما الخسارة فإن الحسم يظل حتى اللحظات الأخيرة في انتظار نتائج اللقاءات الأخرى وقد تحدث مفاجآت تغير الكثير من التوقعات .

ولن يختلف اثنان أن مباراة السبت هي الأهم والأقوى من بين كل اللقاءات وقد أنهت لجنة الحكام كل الترتيبات لترشيح الأسماء الدولية المناسبة حتى تخرج المباراة إلى بر الأمان .

وفي لقاءات لعمان الرياضي .. قال جمعه بن سعيد المحرمي أمين سر نادي السيب أن مباراة فريقه ضد ظفار في قمة الجولة 23 لبطولة الدوري بأنها مفصلية ولا تقبل نتيجتها القسمة على اثنين أبدا ، و بكل تأكيد الجهازان الفنيان للفريقين سوف يدفعان بكل أوراقهما في هذه المباراة المصيرية التي ستحدد أو ستكشف بشكل كبير ملامح بطل الدوري للموسم الحالي ، وأضاف المحرمي إن فريقه يتفوق حاليا على ظفار بفارق خمس نقاط ، وفي حالة فوزه فإنه سيبتعد عنه بشكل جيد ، وسيتسع الفارق بينهما إلى 8 نقاط ، وستكون حظوظ السيب قوية جدا ، والأقرب بنسبة كبيرة للظفر بلقب بطولة الدوري العام لأول مرة في تاريخه ... وقال جاسم بن يعقوب الفوري مدير الفريق الكروي الأول بنادي السيب أن الفريق واصل تدريباته في الأيام القليلة الماضية استعدادا لخوض مباراة ظفار الحاسمة في قمة الجولة هذا الأسبوع

و التدريبات نفذت على ملعب النادي بالولاية بمشاركة عناصره المحلية المجيدة والمحترفين الأجانب ، و المعنويات جيدة ، خاصة عقب الفوز في المباراة الماضية على صحار ، وفي الجهة الأخرى يواصل الفريق الكروي الأول بنادي ظفار استعداداته المتواصلة للقاء المرتقب بقيادة المدرب المصري محمد عبدالعظيم (عظيمة) .

وشهدت الحصص التدريبية لفريق ظفار عودة المهاجم عبدالعزيز المقبالي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نادي عمان الماضية التي كسبها ظفار برباعية، كذلك خضع الحارس عبدالمجيد عبدالله إلى تمارين خاصة بعد عودته إلى تدريبات الفريق. كما شهدت تدريبات الفريق مشاركة عدد من اللاعبين الغائبين عن الحصص التدريبية السابقة متمثلين في كل من الفرنسي زوما وعبدالسلام عامر ورائد إبراهيم ومحمد السيم ومحمد المعشري، و قال الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار بأن مباراة السيب القادمة تعتبر من المواجهات المرتقبة جماهيريا الذي سيكون الرابح فيها هم جماهير السلطنة قاطبة . وقال الشيخ علي الرواس : فريق نادي السيب يعتبر أحد أفضل الأندية بالسلطنة في الموسم الحالي، بحكم ماقدمه من مستوياتٍ فنية كبيرة، ويملك جهازا فنيا مقتدرا ولاعبين على مستوى عالٍ، في ظل الاستقرار المالي .

وحول مباراة السيب القادمة أكد علي بن سالم النحار كابتن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار على أهمية مباراة السيب مؤكدا أنها مهمة بالنسبة لنا ولا تقبل القسمة على اثنين كونها مباراة مصيرية .