1456891
1456891
الرياضية

نقطة لصحار والسويق لا تغني ولا تسمن

10 مارس 2020
10 مارس 2020

صحار : عبدالله المانعي -

نقطة نالها صحار والسويق وهي لا تغني بالطبع ولا تسمن وأتت من تعادلهما السلبي في مباراتهما التي احتضنها ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس الأول وهي المؤجلة من الجولة الـ17 من إياب دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الحالي: 2019/‏‏2020 . النقطة رفعت صحار إلى النقطة 31 وذهبت بالسويق للنقطة 28 وهما كانا الأحوج للنقاط الثلاث كون صحار يرغب في بلوغ المركز الثالث والسويق ليتقدم في سلم الترتيب على اعتبار أن الدوري تبقت منه 4 جولات بالتمام والكامل والفرق تتصارع لتحسين موقعها عبر الـ 12 نقطة المتبقية في صلب المنافسة. أدار اللقاء الحكم يعقوب بن سعيد بن عبدالباقي وعاونه حمد بن سليمان المياحي وحمد بن طالب الغافري وقاسم بن مطر الحاتمي حكما رابعا وحسن بن عبدالله العجمي مقيما للحكام ومحمد بن حمد المخيني مراقبا وعبدالله المقبالي منسقا عاما وقاسم العجمي منسقا إعلاميا.

سالم النجاشي: نحتاج 12 نقطة لضمان البقاء -

قال سالم بن سلطان النجاشي مدرب السويق: نحتاج للفوز في الجولات الأربع المتبقية لجمع 12 نقطة لضمان البقاء في أريحية والنقطة بالنسبة لنا جيدة، وكانت المباراة صعبة بحكم حاجة الفريقين للنقاط الثلاث؛ صحار للمنافسة على المركز الثالث والسويق لتأمين الموقف، وخضت مع الفريق 3 جولات حققنا فوزين وتعادلا وبلغنا حاليا النقطة 28 وأشكر اللاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه رغم معاناتنا من الإصابات.

وأضـــــــاف: هذه كـــــــرة القدم، وقــــــــد درسنا فريق صحار فنيا ، و كان بإمكان الفريق إجمالا أن يعطي أكــــــــثر عما ظهر به، وظهر لدينا بطء في الشق الهجومي، ونأمـــــل تحقيق النتائج الإيجــــــابية فيما تبقى من منافســــــات الدوري رغم أن كل المباريـــــات صعبة، وسنعمل على إيجاد التهيئة المناسبة للجولات الأربع لتحقيق الفوز بعـــــــيدا عــــــــن أي تعــــــــادل أو خسارة.

ماريوس: المنافسة على المركز الثالث واردة -

قال الروماني ماريوس مدرب صحار : للأسف خرجنا بنتيجة التعادل في هذه المباراة عطفا على الخطة التي لعبنا بها، ففي أول 15 دقيقة كان علينا أن نخرج بأربعة أهداف على الأقل لكن الفرص لم تستغل وهذه مشكلة، وفي الجانب التكتيكي الدفاعي عملنا المطلوب لكن التكتيك الهجومي يعاني في ثاني مباراة و أعتبر كرة القدم بحاجة لاستثمار الفرص، والفوز محال أن يأتي صدفة والفريق ينقصه اللعب كمنظومة وكيف يحصد الثلاث نقاط هو المحير.

وأضاف: أشكر اللاعبين في خط الدفاع الذي كان جيدا، أما خط الهجوم فيحتاج إلى مجهود لكن للأسف الوقت أمامنا قصير، وقد قابلنا السويق وهو فريق متميز ومنظم وغياب اللاعبين الاجانب بسبب الإنذارات أثر علينا. وحول حظوظ الفريق لخطف المركز الثالث مع نهاية الدوري قال: المطاردة كبيرة وبالنسبة لي ألعب على نوعية اللاعبين حتى آخر مرحلة، وهناك فرق تستطيع حصد المركز الثالث كالنهضة مثلا و10 نقاط حصدتها مع الفريق وكمنظومة ما زالت غير مكتملة وأعاني أحيانا في بعض المراكز حيث لا أجد اللاعب البديل المناسب لكن أحاول في إيجاد اللاعب الذي من الممكن أن يسد الفراغ ومعالجة المشكلة وأشيد بأداء وعطاء عادل المعمري الذي نزل بديلا في خط الهجوم.