1456069
1456069
الرياضية

الرابطة تحذر من التلاعب .. و»الحكام» تختار الأفضل

09 مارس 2020
09 مارس 2020

مسار الدرع يتحدد السبت -

حذرت رابطة الدوري من التلاعب في المباريات الأخيرة الحاسمة والتي قد تشهد تلاعبا في النتائج في الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأولى. وقال خليفة بن سعود الحسني مدير دائرة المسابقات إن كل المباريات في الدوري مهمة سواء في دوري عمانتل أو منافسات الصعود بالدرجة الأولى وهناك مراقبة دقيقة من قبل المراقبين وموظفي الرابطة حول أي تلاعب ولكن في النهاية لايمكن إثبات ذلك إلا بدليل مادي واضح وفي حالة ثبت أي تلاعب فإنه ستتخذ الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخرى أكدت لجنة الحكام أنها ستختار أفضل الطواقم التحكيمية لإدارة مباريات دوري عمانتل ولقاءات الصعود في دوري الدرجة الأولى وستحدد اللجنة اليوم الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة القادمة وخاصة مباراة السيب وظفار التي تحدد بشكل كبير مسار الدرع بين مسقط وصلالة على ضوء موقع الفريقين في الترتيب حيث يتصدر السيب بفارق خمس نقاط وفوزه يعني تتويجه.

وأكدت اللجنة أنها تراقب كل الحكام لاختيار الأنسب لإدارة اللقاءات الحاسمة.

وفي الجولة القادمة سيلعب فنجاء مع السويق بملعب استاد السيب والعروبة يلاقي بهلا في مجمع صور ويلعب النصر مع النهضة في مجمع صلالة ويلتقي صحم مع الرستاق في مجمع صحار ويلتقي السبت القادم مسقط مع صحار في ملعب استاد السيب وفي المباراة الثانية يلتقي بنفس الملعب فريقا ظفار مع السيب في واحدة من أهم اللقاءات والتي تحدد مسار البطل أو التأجيل حتى الجولة الأخيرة ويلعب مرباط مع نادي عمان في مجمع صلالة .