جلالة السلطان يهنئ الرئيس البوسني ويتلقى برقية شكر من أمير دولة الكويت

العمانية / بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقيـة تهنئة إلى فخامة الرئيس زيليكو كومسيك رئيـس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك ، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
أعرب جلالته من خلالها عن صادق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـــ حفظه الله ورعاه ـــ برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت الشقيقة.

أعرب سموه من خلالها عن خالص تحياته وصادق تمنياته لجلالته بدوام الصحة وموفور العافية، وعن سروره لمشاركة السلطنة وشعبها دولة الكويت وشعبها أفراحها واحتفالاتها بأعيادها الوطنية سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي من خلال مختلف مظاهر الاحتفالات والتغطيات الإعلامية.

مؤكدًا سموه أن هذه المشاركة جسدت عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مثمنا عاليًا هذه المشاعر الجياشة ومعرباً عن خالص شكره وشكر الشعب الكويتي على هذه المبادرة الأخوية الكريمة.

سائلاً المولى جل وعلا أن يديم هذا التواصل، وأن يوثق أواصر العلاقات بين دول وشعوب مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويزيدها تماسكاً وترابطاً، وأن يديم عليها
نعمة الأمن والرخاء ويجعل كل أيامها أفراحا ومسرات.

مبتهلاً سموه إلى الله سبحانه وتعالى أن يحقق للسلطنة وشعبها كل التقدم والنمو والازدهار في ظل قيادة جلالة السلطان المعظم الحكيمة.