بحضور رئيس الاتحاد – الأحـــمر ينهـــي التجــمع الـثانـــي

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي الثاني بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إطار الاستعداد للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا. وشهد المران قبل الأخير رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة سالم بن سعيد الوهيبي الذي حرص على متابعة العمل الذي يقوم به الجهاز الفني الجديد، ومن أجل تأكيد دعم اتحاد الكرة لبرامجه الرامية لتطوير المستويات الفنية للاعبين والوصول إلى القائمة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في الاستحقاقات القادمة.
وشهدت الحصص التدريبية بالمعسكر انضباطًا من قبل اللاعبين تحت أنظار المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي كان يتابع تفاصيل التدريب وتحركات اللاعبين وعملهم في التدريبات، حيث يعتبر هذا المعسكر قبل الأخير والثاني للمدرب الكرواتي قبل الدخول للمباريات الودية والرسمية، وسيعود المنتخب للتجمع مرة أخرى في 15 مارس المقبل بالقائمة النهائية للمنتخب.
وستكون أول مباراة يخوضها المنتخب بقيادة برانكو أمام المنتخب النيوزيلندي في 26 من مارس المقبل وبعدها سيسافر المنتخب لمواجهة أفغانستان ضمن التصفيات المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا 2023م. يذكر أن القائمة التي استدعاها الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش للمعسكر الحالي ضمت ‏27‏ لاعبًا هم: أحمد الرواحي وباسل الرواحي ومحمد العامري وأمجد الحارثي وحاتم الروشدي وخالد البريكي وجمعة الحبسي وزاهر الأغبري وعيد الفارسي (السيب) ومسلم عكعاك وإبراهيم المخيني وعمر بن عادل (النصر) ومحمد البوسعيدي وأرشد العلوي وعبدالله المشايخي (نادي عُمان) وحسني الهنائي وخالد الهاجري (بهلا) وسعود الحبسي (مسقط) ومحسن الخالدي (صحم) وعمران الحيدي (فنجاء) وعمار الرشيدي (السويق) وأيمن بن درويش بن ضاحي وعمر الفزاري (الرستاق) وسعد المخيني وأحمد الكعبي ومحمد الحوسني وعلي الرشيدي (النهضة).