1441739
1441739
الرياضية

3 مواجهات توقد جذوة الصراع في ختام الأسبوع العشرين من دوري عمانتل.. اليوم

21 فبراير 2020
21 فبراير 2020

كتب :فيصل السعيدي -

تختتم مساء اليوم مباريات الأسبوع العشرين من منافسات مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الرياضي الحالي ٢٠١٩ /‏‏‏٢٠٢٠ م بإجراء ٣ مواجهات من المتوقع أن تحمل في طياتها تفاصيل الإثارة والتشويق الكروي الملتهب حيث يحل السيب المتصدر ضيفا ثقيلا على النهضة ثامن الترتيب في الساعة الخامسة والنصف بمجمع البريمي الرياضي وفي التوقيت ذاته يستقبل السويق ضيفه مسقط في مجمع الرستاق الرياضي وتختتم لقاءات الجولة العشرين بمواجهة صحار ومضيفه نادي عمان على أرضية استاد السيب الرياضي وتحديدا عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

الأطقم التحكيمية

كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة النقاب عن الأطقم التحكيمية التي ستدير ختام مواجهات الأسبوع العشرين من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الرياضي الحالي ٢٠١٩ /‏‏‏٢٠٢٠ م حيث أسندت إدارة مواجهة النهضة والسيب إلى الحكم قاسم الحاتمي ويعاونه على الخطوط كل من: أبو بكر العمري حكما مساعدا أول وإبراهيم الشرقي حكما مساعدا ثانيا وخالد الشيدي حكما رابعا وعلي بن مبارك الحوسني مقيما للحكام.

وأسندت إدارة مواجهة نادي عمان وصحار إلى الحكم يعقوب عبدالباقي ويعاونه على الخطوط كل من: عبدالله الشماخي حكما مساعدا أول وسالم العبري حكما مساعدا ثانيا وصفوان العزري حكما رابعا وياسر الرواحي مقيما للحكام.

فيما أسندت إدارة مواجهة السويق ومسقط إلى الحكم محمود المجرفي ويساعده على الخطوط كل من: حمد الغافري حكما مساعدا أول وعمر العلوي حكما مساعدا ثانيا وياسر المجرفي حكما رابعا وعبدالله الهلالي مقيما للحكام.

النقل التلفزيوني

تقرر نقل مواجهتين من بين عموم المواجهات الثلاث التي ستلعب مساء اليوم في ختام مباريات الأسبوع العشرين من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم حيث ستقوم القناة الرياضية بنقل أحداث مواجهة السيب والنهضة بصوت المعلق راشد الشيذاني كما ستقوم بنقل أحداث مواجهة نادي عمان وصحار بصوت المعلق محمد البلوشي.

 

السويق :لتضــميــد جـراحــه أمــام مــسقــط -

يتطلع السويق للتعافي من صدمة الخسارة التي تلقاها أمام السيب المتصدر في الجولة السابقة بهدفين دون رد والتي كلفته التراجع إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب متجمدا رصيده عند سابقه ٢١ نقطة وهي الخسارة التاسعة التي تجرعها في مسابقة الدوري هذا الموسم لذا يسعى هذا المساء إلى العودة لسكة الانتصارات من بوابة ضيفه مسقط في ختام مباريات الأسبوع العشرين من منافسات دوري عمانتل حيث ستجري المواجهة على أرضية مجمع الرستاق الرياضي وتحدو السويق آمال تضميد جراح الهزيمة أمام السيب المتصدر وتصحيح المسار واستعادة الاتزان في هذه الجولة تمهيدا لتحسين مركزه في جدول الترتيب قبل ٦ جولات فقط من نهاية الموسم.

ويطمح السويق إلى الارتقاء إلى مناطق وسط الترتيب ولكنه سيصطدم بعقبة ضيفه مسقط المنتشي بمعنويات فوزه على بهلا في الجولة الماضية بهدف دون رد.

ويحتل مسقط المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد ٢٣ نقطة جناها من ٦ انتصارات و٥ تعادلات مقابل تعرضه لثمان هزائم ويتطلع نادي العاصمة إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية وتحقيق فوزه السابع في مسابقة الدوري على حساب مضيفه السويق مساء اليوم من أجل بلوغ النقطة السادسة والعشرين التي تشرع له الدخول في دائرة المنافسة على مراكز مقدمة جدول الترتيب قبل ٦ جولات من نهاية الموسم.

 

السيب :يسعى لإضافة النهضة إلى ضحاياه -

يبحث السيب عن تعزيز صدارته لجدول الترتيب عندما يحل ضيفا ثقيلا على النهضة في مجمع البريمي الرياضي مساء اليوم لحساب الأسبوع العشرين من مسابقة دوري عمانتل ويهدف السيب إلى توسيع الفارق في الصدارة حيث ما زال يتربع عليها برصيد ٤٤ نقطة ويرمي هذا المساء إلى تحقيق فوزه الرابع عشر في مسابقة الدوري على حساب مضيفه النهضة من أجل الوصول إلى النقطة السابعة والأربعين التي تقربه من إحراز اللقب.

من جهته يدخل النهضة حسابات المواجهة باحثا عن تحقيق فوزه الثامن وتعويض هزيمته الثقيلة التي تجرعها من ظفار حامل اللقب ووصيف النسخة الحالية من مسابقة الدوري برباعية نظيفة في الجولة الماضية والتي كلفته الانزلاق إلى المركز الثامن متجمدا رصيده عند ٢٥ نقطة ومتكبدا هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم.

ويبحث النهضة عن استعادة اتزانه في لقائه المرتقب مع السيب المتصدر اليوم من أجل مضاعفة غلة الرصيد والارتقاء في مراكز سلم جدول الترتيب.

 

عمان :يستهدف نقاط صحار -

سيكون حريا على نادي عمان مضاعفة الجهد والتركيز في مواجهته المرتقبة مساء اليوم مع صحار في استاد السيب الرياضي في إطار الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري. ويبحث نادي عمان عن التعافي من صدمة التعادل مع فنجاء بهدفين لمثله الأسبوع الفائت والتي كبدته معاناة البقاء في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد ٢٠ نقطة جمعها من ٥ انتصارات و٥ تعادلات كذلك.

ويطمح نادي عمان إلى العودة لسكة الانتصارات من بوابة صحار اليوم وتحقيق انتصاره السادس الذي يوصله إلى النقطة الثالثة والعشرين لعلها تقوده إلى تحسين مركزه في سلم الترتيب.

من جانبه يبحث الفريق الضيف صحار عن الاستمرارية في حصد النتائج الإيجابية آملا في خطف النقاط الثلاث اليوم والإبقاء على مركزه الرابع في جدول الترتيب.

ويملك صحار في جعبته ٢٧ نقطة جعلته يقفز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة عقب تحقيقه انتصارا مهما على الرستاق بهدف وحيد في الجولة السابقة رفعت رصيده من الانتصارات إلى ثمانية ويطمح هذا المساء لتحقيق انتصاره التاسع من أجل بلوغ النقطة الثلاثين وتعزيز موقعه في المركز الرابع بجدول الترتيب علما بأنه يملك في رصيده مباراة مؤجلة قد تضاعف من عدد نقاطه وتجعله يتمسك بآماله وفرصة وحظوظه في الحفاظ على موقعه بين الأربعة الكبار في مقدمة الترتيب.