الرياضية

54 متدربة في دورة السباحة بنزوى

10 فبراير 2020
10 فبراير 2020

تتواصل بحوض السباحة بالمجمع الرياضي بنزوى فعاليات الدورة التدريبية في السباحة للفتيات للفئة العمرية 14-15 سنة، وتأتي ضمن المناشط الرياضية بالمجمع الرياضي بنزوى للعام الحالي.

وشهدت الدورة التدريبية إقبالا كبيرا من المجتمع حرصًا من أولياء الأمور لتعليم بناتهم السباحة لما لها من أهمية كبيرة حيث بلغ عدد المشتركات في الدورة التدريبية الأولى (54) متدربة والتي من المقرر أن تستمر ستة أسابيع بواقع حصتين أسبوعيًا وبمجموع 12 حصة لكل مجموعة بعد أن تم تقسيم المشاركات إلى مجموعات حسب الفئة العمرية.

ويشرف على التدريبات المدربة أمنية إبراهيم مدربة السباحة بالمجمع ويحرص الأهالي على استغلال البرامج المنفذة بالمجمع وتعليم بناتهم رياضة السباحة كونها مهمة جدًا في الحياة اليومية خاصة أن التركيز في الدورة يتم على أساسيات السباحة.

وحول الدورة تحدثت موزة بنت ناصر السيبانية المشرفة على البرنامج قائلة: نحن سعداء بالإقبال الكبير من قبل الأهالي لتعليم بناتهم السباحة والاستجابة من قبل الفئة الناشئة للتعلم بسرعة كبيرة.

وأضافت: تهدف هذه الدورة إلى تعليم المشاركات أساسيات السباحة وأهميتها وتطوير القدرات العقلية والجسمانية وتعزيز الثقة بالنفس وزيادة شريحة المجتمع المتعلمة لرياضة السباحة مختتمة القول بأن هناك ثلاث دورات تدريبية أخرى للإناث خلال هذا العام.