7 لاعبين جدد في صفوف فريق نادي الاتحاد

صلالة – عادل البراكة –

وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الشيخ المهندس حسين بن سالم باعمر مع عدد من اللاعبين والمحترفين لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول الذي سوف يخوض المرحلة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى والذي وقع في مجموعة تضم أندية الشباب وعبري وصور وصلالة والخابورة، بعدما تمكن خلال المرحلة الأولى من صدارة مجموعته برصيد 25 نقطة.
فريق الاتحاد خلال المرحلة الأولى خاضها بلاعبين محليين وقدم من خلالها مستوى إيجابيا أثمر عن نتائج إيجابية إلا أن إدارة النادي فضلت تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين من أجل مواصلة واستمرارية تحقيق النتائج الإيجابية لتحقيق هدف التأهل إلى دوري عمانتل بعد عودة نشاط كرة القدم.
تطمح إدارة وجماهير نادي الاتحاد من الانتدابات الجديدة لأن تكون إضافة إيجابية والمتمثلة في كل من محمد بن خادم درويش ومؤيد عوض والحسين بن علي الحداد والمحترفين المدافع النيجيري إديجور برايت والمهاجم السنغالي بابا سيرجن سال ولاعب الوسط الكيني هومفيري كيني والمدافع اليمني عبدالمعين علي الجرشي.
الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد سوف يفتتح مشوار المـــــرحــــلة الثانية مساء اليوم بمواجهة فريق عبري والتي كان مقررًا لها أن تقـــام مساء أمس إلا أنه لتعذر إقامتها وبعد التنسيق بين الفريقين تقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب نادي صلالة.