1430850
1430850
المنوعات

الممثلة دوهرتي في مواجهة جديدة مع السرطان

05 فبراير 2020
05 فبراير 2020

لوس أنجلوس - ا ف ب: أعلنت ممثلة أخرى من مسلسل «بيفرلي هيلز 90210»، شانن دوهرتي، عن إصابتها بسرطان الثدي بمراحله المتقدّمة.

وقالت الممثلة الأمريكية البالغة 48 عاما خلال إطلالة لها ضمن برنامج «جود مورنينج أمريكا» على محطّة «أيه بي سي»: إن مرض السرطان عاودها.

وأضافت شانن التي لعبت دور بريندا والش في مسلسل «بيفرلي هيلز، 90210»، ودور إحدى الساحرات الثلاث في «تشارمد»، بأنها «لم تستوعب الخبر بعد، خصوصا أنه أمر يصعب تقبّله».

أصيبت دوهرتي بسرطان الثدي مرة أولى في العام 2015. وفي حينها، أعلنت الممثلة عن معركتها ضدّ المرض من خلال نشر صور على شبكات التواصل الاجتماعي خلال خضوعها للعلاج.

أمّا الآن، فهي تعاني «سرطان الثدي في المرحلة الرابعة»، ما يعني أن المرض انتشر في جسمها.

اختارت دوهرتي أن تبقي على مرضها سرّا خلال تصوير الحلقات الجديدة من مسلسل «بيفرلي هيلز»، خصوصا أنها علمت به بعد مرور بضعة أشهر فقط على وفاة شريكها السابق لوك بيري الذي لم يكن مقررا أن يشارك في تكملة المسلسل الجديد.

وخلال مشاركتها في برنامج «جود مورنينج أمريكا»، قالت شانن «كان غريبا بالنسبة إليّ أن يتمّ تشخيص إصابتي بالسرطان، فيما توفي قبلي شخص آخر يتمتع بصحّة جيّدة».

وشرحت الممثلة بأنها لم تكن تريد الحديث عن مرضها، وذلك لتثبت قدرتها على العمل. وأضافت «حياتنا لا تنتهي عند لحظة تشخيص المرض، إذ يبقى أمامنا بعض الوقت».

وكان مسلسل «بيفرلي هيلز» يبثّ في التسعينيات وهو يحكي قصة مجموعة من الطلاب الثانويين الذين يعيشون في بيفرلي هيلز إحدى ضواحي لوس أنجلوس الفاخرة، التي تحمل الرمز البريدي 90210. وهو مسلسل طبع ذاكرة جيل كامل في قارات عدّة. قبل أن يعاد إحيائه خلال العام الماضي، عبر عرض ست حلقات، كان لها صدى كبير، وشارك فيها عدد من الممثلين الذي كانت لهم أدوار سابقة في المسلسل مثل شانن دوهرتي.