اسياد: إنشاء مركز اتصالات لتبسيط التعاملات الإدارية واللوجستية في الموانئ

يعمل مركز اتصالات اسياد على تحقيق وتبسيط العديد من المنافع التجارية وتوفير الحلول المثالية لكافة معاملات زبائن موانئ السلطنة، بما يسهم في رفع جودة وكفاءة الخدمات الإدارية واللوجستية المقدمة عبر الموانئ، وتسهيل الحركة التجارية، وتعزيز تجربة خدمة الزبائن على مستوى المستثمرين والتجار والأفراد.
حيث يعكس مركز اتصالات اسياد الجهود والمبادرات التي تبذلها السلطنة لدعم تنافسية الموانئ ومواكبة النمو والتطورات العالمية المتسارعة في قطاع النقل البحري، كما يسهم في توفير الحلول المثالية للزبائن لتسريع وتيرة إجراءات المناولة والشحن والتخليص الجمركي عبر المنافذ البحرية.
وتتمثل أهداف مركز اتصالات اسياد الذي أنشئ مؤخراً في الرد على كافة استفسارات الزبائن، وتوفير المعلومات الفورية لمسار وحالة الشحنات بالتنسيق مع كافة إدارات الموانئ الرئيسية في السلطنة، وهي موانئ صلالة وصحار والدقم، بالإضافة إلى ميناء السلطان قابوس والسويق وخصب وشناص التي تديرها شركة مرافي.
كما يتمتع المركز والذي يعمل يومياً وعلى مدار الساعة عبر الرقم (22379999) بوجود كوادر وطنية عالية الكفاءة والتدريب للرد والتعامل مع كافة الاستفسارات والمقترحات التي ترد إليهم حول الخدمات التشغيلية والإدارية لموانئ السلطنة، كخدمات التتبع والتعقب وإتمام إجراءات تخليص الشحنات وتحويلها.
وتتطلع مجموعة اسياد عبر مركز اتصالات اسياد إلى ترسيخ المكانة الرائدة للمجموعة وشركاتها في قطاع اللوجستيات على المستويين الإقليمي والدولي، والإسهام في تلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق المحلية والعالمية في عمليات التصدير والاستيراد، ورفد وتعزيز النشاط التجاري في السلطنة، وجذب الاستثمارات الخارجية، وتنمية الأنشطة الاقتصادية، وتنويع مصادر الدخل القومي.

جريدة عمان

مجانى
عرض