995558
995558
الرياضية

برانكو يسلم الاتحاد برنامجه الأسبوع المقبل

30 يناير 2020
30 يناير 2020

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الكرواتي برانكو في وضع برنامجه الخاص بإعداد المنتخب للفترة المقبلة والتي يستكمل فيها مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين.

وكان المدرب الكرواتي وقع عقدًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد أن حصل على ثقته وعقد أمس الأول مؤتمرًا صحفيًا دشن من خلاله مهمته في الإشراف على الأحمر في الاستحقاقات القارية والإقليمية والدولية القادمة.

وأكد برانكو أنه سيجري بعض التعديلات على البرنامج الذي سبق أن تم وضعه من قبل المدرب الهولندي كومان الذي تمت إقالته عقب الإخفاق في بطولة كأس الخليج الماضية في دولة قطر والتي خرج فيها الأحمر من الدور الأول ولم ينجح في الدفاع عن لقبه الذي حصل عليه في بطولة الكويت.

وأشار مدرب المنتخب الوطني في حديثه إلى أنه لن يهدم كل برنامج كومان للمباريات المتبقية في منافسات التصفيات وسيجري عليه بعض التعديلات وكذلك لن يكون هناك تغيير كبير في أسماء اللاعبين الذين شاركوا في المرحلة الماضية مشيرًا إلى أن التغيير سيتم بالتدرج وعلى حسب مستويات اللاعبين وان الاختيار لن يكون محكوما بالأعمار وأي لاعب صاحب عطاء سيجد فرصته في المنتخب.

وتشير معلومات إلى أن برانكو سيسلم اتحاد الكرة الأسبوع المقبل برنامجه للفترة المقبلة والذي يتضمن تجربة ودية متفق عيلها مسبقًا يوم السادس والعشرين من مارس.

ويأمل مدرب المنتخب الوطني الجديد أن تتاح له فرصة طيبة لتجهيز الأحمر لمبارياته المهمة والحاسمة في مشوار التصفيات من أجل ضمان مقعد في الدور الثاني المؤهل لنهائيات كاس العالم وحجز مكانه ضمن المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس الأمم في الصين.