1420589
1420589
الرياضية

صحـــار يلاقــي بهـلا بالنجـوم الجــدد

19 يناير 2020
19 يناير 2020

صحار - عبدالله المانعي -

أكد مصطفى بن سليمان المقبالي المدير الإداري لفريق صحار لكرة القدم أن تدريبات الفريق الكروي الأول تتواصل على ملعب النادي بسيح مويلح وذلك للتهيئة والتحضير لمباراة الفريق المقبلة أمام بهلا يوم السبت القادم ضمن الجولة الـ16 من مرحلة إياب دوري عمانتل لكرة القدم وذلك على ملعب الأخير.

وكانت مباراة صحار أمام مرباط في الجولة الـ15 من الدوري التي كانت مقررة أن تلعب على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الفترة الماضية قد تأجلت وحددت رابطة دوري المحترفين أن تلعب في 28 من الشهر الجاري ضمن المباراتين الأخيرتين اللتين لم تلعبا أيضا في هذه الجولة.

وأشار المقبالي إلى أن الحضور جيدا في تدريبات الفريق وبمشاركة العناصر التي ضمها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويركز المدرب الوطني أحمد بن إبراهيم الكمشكي على تهيئة الفريق نفسيا وبدنيا والارتقاء بالحمل البدني وإيجاد المواءمة بينه وبين الجانب المهاري حتى يتحقق التجانس بين اللاعبين. ويحمل الكمشكي الذي خلف الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة المدرب الفرنسي من أصل جزائري عبدالقادر جيلالي مهمة جسيمة بالطبع تكمن في تحقيق النتائج المُرضية التي تلبي طموحات مجلس الإدارة والجماهير والوسط الرياضي بصحار ككل من جهة وتجعل الفريق يتقدم في سلم الترتيب لتحقيق عنصر المنافسة.

إلى ذلك فإن مجلس إدارة نادي صحار برئاسة حمدان بن علي الشيراوي يعمل جاهدا على ضم بعض العناصر فيما تبقى من فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي منحها اتحاد كرة القدم للأندية لتقوية صفوف الفريق في بعض المراكز.

وكانت الدعوة قد وجهت للجماهير في الفترة الماضية بتجسيد الوقفة خلف الفريق من جديد بعد أن تلاشى الحضور الجماهير المعتاد في المباريات الأخيرة الماضية.