1419407
1419407
عمان اليوم

سفارة السلطنة بالقاهرة تتلقى التعازي في وفاة السلطان قابوس

16 يناير 2020
16 يناير 2020

القاهرة -عمان - نظيمة سعد الدين -

تلقت سفارة السلطنة بالقاهرة أمس التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- في مقرها بالزمالك. وكان في استقبال المعزين، الوزير المفوض سعيد بن محمد الشكيلي نائب السفير، والمستشار بدر بن هلال البوسعيدي - نائب المندوب الدائم للسلطنة لدى جامعة الدول العربية، وأعضاء البعثة الدبلوماسية العمانية بالقاهرة.

وأوفد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأمين برئاسة الجمهورية محمد نجم إلى سفارة سلطنة عمان بالقاهرة، للتعزية في وفاة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه-.

وشارك في تقديم واجب العزاء لفيف من الوزراء والمسؤولين المصريين، وأعضاء البعثات الدبلوماسية لدول مجلس التعاون الخليجي بالقاهرة، وعدد من السفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى القاهرة، فضلا عن ممثلي الهيئة العامة للاستعلامات وبعض قيادات التليفزيون المصري، ونخبة من القيادات الصحفية والإعلامية والثقافية، وعدد من مسؤولي جامعة الدول العربية.

وقد حرص عدد كبير من المعزين، على تسجيل عزائهم في دفتر العزاء بالسفارة. داعين المولى -العلي القدير- أن يتغمد فقيد الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بالرحمة والمغفرة. وفتحت السفارة العُمانية أبوابها أمس من الساعة 11 - 1 ظهرًا، لتلقي التعازي في وفاة السلطان قابوس الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضي، وتم تنصيب جلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- سلطانًا جديدًا خلفًا له.