جلالة السلطان هيثم بن طارق يستقبل قادة وممثلي الدول المعزين في وفاة السلطان قابوس

استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العالم العامر أمس جموع المعزين من القادة والشخصيات ومبعوثي الدول ورؤساء الوفود الذين نقلوا مشاعر العزاء وأصدق عبارات الرثاء في وفاة السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- وقد شكر جلالته حضورهم ووصولهم إلى السلطنة لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له.
وعبّر القادة والحكام وكبار الشخصيات ورؤساء الوفود المعزون عن عميق أسفهم وحزنهم لوفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه- الذي امتاز بنهجه السياسي القويم وحكمته الرشيدة وعلاقاته المتينة مع مختلف الدول، بالإضافة إلى مبادئه الراسخة القائمة على حسن الجوار وتعزيز السلم العالمي وترسيخ قيم العدالة، والاهتمام بمعاني البناء والتنمية والازدهار الحضاري، مؤكدين على المكانة الكبيرة التي كان يحظى بها جلالة السلطان الراحل في علاقاته الخارجية والدولية والأثر العظيم الذي خلّفه لشعبه وأمته على مدى خمسة عقود من العطاء الزاخر والعمل الدؤوب والمسيرة النهضوية الظافرة.

جلالة السلطان يستقبل نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وعددا من حكام الإمارات –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس كلا من: صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية حاكم عجمان وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية حاكم رأس الخيمة وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم أم القيوين وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق لهم، الذين وصلوا إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه.
وقد أعربوا خلال لقائهم بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم في الفقيد داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته
والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.
من جانبه، عبّر جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لهم على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم والشعب
الإماراتي الشقيق كل سوء ومكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والوفد المرافق لسموه الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه.
وقد أعرب سموه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.
من جانبه، عبّر جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يجنبهم كل سوء ومكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل مبعوث فخامة رئيسة جمهورية سنغافورة –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي ماساجوس ذو الكفلي وزير البيئة وموارد المياه والوزير المسؤول عن الشؤون الإسلامية السنغافوري والوفد المرافق له مبعوث فخامة الرئيسة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة.ونقل المبعوث السنغافوري إلى جلالته والأسرة المالكة تعازي ومواساة فخامة الرئيسة السنغافورية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه.
ومن جانبه، أعرب جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيسة السنغافورية على التعازي والمواساة الصادقة في هذا المُصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجنب الشعب السنغافوري الصديق كل مكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

 

.. ويستقبل نائب حاكم أم القيوين –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين والوفد المرافق له.
وأعرب سموه خلال اللقاء عن خالص تعازيه ومواساته لجلالته والأسرة المالكة والشعب العماني في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.
ومن جانبه، شكر جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- سمو الشيخ والوفد المرافق له على تعازيهم ومواساتهم الصادقة في هذا المصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجنبهم كل مكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل ولي العهد بمملكة البحرين –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق له الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه.
وقد أعرب سموه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.
من جانبه، عبّر جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم والشعب البحريني الشقيق كل سوء ومكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل مبعوث ملك المملكة المغربية –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس الأمير مولاي رشيد والوفد المرافق له مبعوث جلالة الملك محمد السادس بن الحسن ملك المملكة المغربية.
ونقل المبعوث المغربي تعازي ومواساة جلالة ملك المملكة المغربية لجلالته والأسرة المالكة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه.
من جانبه، أعرب جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لجلالة ملك المملكة المغربية الشقيقة وسمو الأمير على التعازي والمواساة الصادقة في هذا المُصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجنب الشعب المغربي الشقيق كل مكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والوفد المرافق له الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه.
وقد أعرب معالي الضيف خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.
من جانبه، عبّر جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- عن خالص شكره وتقديره لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يجنبهم كل سوء ومكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

.. ويستقبل الشيخ سلطان بن خليفة –

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر أمس الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان والوفد المرافق له.
وأعرب الشيخ سلطان خلال اللقاء عن خالص تعازيه ومواساته لجلالته والأسرة المالكة والشعب العماني في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.
ومن جانبه، شكر جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- الشيخ سلطان والوفد المرافق له على تعازيهم ومواساتهم الصادقة في هذا المصاب الجلل، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجنب الجميع كل مكروه.
حضر مراسم العزاء بمعية جلالته أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.