الرياضية

النصر يفرض التعادل على السيب 2 / 2

03 يناير 2020
03 يناير 2020

صلالة ـ عادل البراكة -

ارتضى فريقا النصر والسيب بالتعادل الايجابي ٢/‏٢ في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي، والتي أقيمت ضمن الجولة الـ14 من دوري عمانتل، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي ومن خلال مجريات المباراة شهد الشوط الاول تقدم فريق السيب بهدف دون رد عن طريق باسل الرواحي في الدقيقة ٣٢ وفِي الشوط الثاني عزز السيب النتيجة عن طريق عيد الفارسي في الدقيقة ٦٧ وقلص النصر النتيجة في الدقيقة ٧٤ عن طريق فيصل البلوشي وعدل حمد الحبسي النتيجة للنصر في الدقيقة ٧٧ .

الشوط الأول

تبادل الفريقان منذ انطلاقتها الهجمات الخجولة والحذرة حتى الدقيقة الثالثة التي كاد من خلالها النصر التقدم بهدف السبق اثر هجمة مضادة عن طريق الإنجليزي ديفيد الذي ارسل عرضية لم تجد المتابعة الجيدة من قبل المهاجمين .

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتي الدقيقة ١٢ التي اضاع من خلاله محمد الغساني فرصة تسجيل هدف السبق للسيب اثر هجمة مضادة استقبل من خلالها الغساني تمريرة في منطقة الجزاء الا ان تسديدته ارتطمت بمدافع النصر .

الدقيقة ٢٩ لم يحسن عبدالله نوح استغلال الفرصة عندما توغل في منطقة جزاء السيب اثر تسديدة خجولة وصلت متهادية بين احضان الحارس احمد الرواحي حارس عرين السيب والنصر في الموسم المنصرم .

الدقيقة ٣٢ شهدت هدف السيب الاول عن طريق باسل الرواحي اثر خطأ احتسبه حكم المباراة على مشارف مرمى النصر نفذها عيد الفارسي وأكملها باسل الرواحي في شباك الحارس ابراهيم المخيني حارس مرمى النصر لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق السيب بهدف دون رد.

الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني شهد تغييرا اضطراريا لفريق النصر اثر تعرض عبدالله نوح كابتن الفريق للاصابة وإشراك فيصل البلوشي ومن هجمة مضادة للسيب في الدقيقة ٥٣ اضاع امجد الحارثي فرصة تعزيز النتيجة عندما اطاح بالكرة بعيدا عن شباك النصر.

الدقيقة ٥٧ اضاع النصر فرصة تعديل النتيجة اثر هجمة مضادة استقبل من خلالها مسلم عكعاك عرضية برأسية مرت بجوار مرمى السيب الذي تمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة ٦٧ عن طريق عبد الفارسي الذي استغل الفرصة في منطقة جزاء النصر لزيارة الشباك.

ومن كرة ثابتة تمكن النصر من تقليص النتيجة في الدقيقة ٧٤ عن طريق فيصل البلوشي الذي نفذ الخطأ مباشرة في شباك الحارس احمد الرواحي الذي تلقت شباكه الهدف الثاني في الدقيقة ٧٧ عن طريق حمد الحبسي اثر هجمة مضادة سدد من خلالها الحبسي تسديدة استقرت في شباك الرواحي .

الدقائق مابعد تعديل النتيجة للنصر شهدت صحوة لاعبي النصر الذين اضاعوا جملة من الفرص الا ان حاتم الروشدي كاد ان يعزز النتيجة في الدقيقة ٨٨ عندما سدد كرة مرت بجوار المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ٢/‏٢.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد بن مرهون الشقصي للساحة وساعده على الخطوط كل من ناصر بن سالم امبوسعيدي واسحاق بن محمد الصبحي وماجد بن مطر الحاتمي رابعا عبدالله بن عمر باعبود مقيما عمر بن الشيزاوي مراقبا اسامة بن محمد عبيد منسق عام المباراة .