عمان اليوم

جمعية إحسان بالسيب تكرم المجيدين والداعمين

03 يناير 2020
03 يناير 2020

السيب - بشير الريامي -

نظمت جمعية إحسان مؤخرا بقاعة الريان بولاية السيب حفلا بمناسبة اختتام أنشطتها وبرامجها للعام 2019 وتكريم المجيدين من أعضائها، والجهات الحكومية والأهلية الداعمة لها. ورعى الحفل صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وبحضور عدد من المدعوين وأعضاء الجمعية.

وأشادت جوخه بنت محمد الفارسية رئيسة مجلس إدارة الجمعية في كلمة لها بالجهود التي بذلها أعضاء الجمعية خلال العام مما كان له أبلغ وأطيب الأثر في حصول الجمعية على المركز الثاني في مسابقة السلطان قابوس للعمل التطوعي لعام 2019. وأكدت أن الجمعية التي توجد لها فروع في مختلف ولايات السلطنة ستواصل جهودها وعطاءها ونشاطها في العمل التطوعي والخيري على مستوى كل ولايات السلطنة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ، أسوة بالجمعيات المجتمعية التي تعمل تحت إشراف ومتابعة وزارة التنمية الاجتماعية.

بعد ذلك تم تدشين الموقع الإلكتروني للجمعية وتقديم عرض مرئي مصور حمل عنوان «حصاد 2019» تم فيه التركيز على الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية. وفي نهاية الحفل قام صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد بتكريم المجيدين من أعضاء الجمعية، وعدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الداعمة والمساندة لأنشطة وفعاليات الجمعية طيلة عام2019 .