أحمد سليم يعود لصفوف العروبة .. والمطالبة بتغيير الوضع!

متابعة – مبارك المعمري وجاسم الصايغ –

وقع نادي العروبة أمس الأول مع المدافع أحمد سليم قادما من نادي مسقط بعد أن قضى معه الدور الأول ليعود من جديد لصفوف الفريق العرباوي لتعزيز خط الدفاع، كما أن هناك أكثر من اسم لاعب محلي على طاولة إدارة النادي لانتدابهم للفريق لتعزيز الفريق. من جانبه وصل المحترف الموريتاني ديوب الذي يلعب في خط الوسط وتجري الإدارة العرباوية اتصالات مع عدد من اللاعبين للاحتراف في صفوف الفريق، كما أن العروبة سيستغني عن محترفي الفريق الحاليين ارنست وسولل وسيرجيو. ويتطلع مجلس إدارة نادي العروبة برئاسة محمود المخيني إلى عودة الفريق لموقعه الطبيعي والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد الفريق وكذلك المنافسة في منافسة مسابقة الكأس. من جانبها عبّرت جماهير نادي العروبة عن استيائها للعرض الذي يقدمه الفريق الكروي الأول هذا الموسم ٢٠١٩/‏‏٢٠٢٠ في دوري عمانتل لكرة القدم حيث يتذيل الفريق في قائمة الترتيب برصيد (٦) نقاط.
وترى الجماهير: إن العروبة سيظهر بشكل مغاير في الجولة الثانية للدوري وذلك بعد حالة الطوارئ التي أجرتها إدارة النادي في إبرام تعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين أجانب لتدعيم بعض خطوط الفريق التي يعاني منها بعد انتقال بعض اللاعبين مطلع الموسم الجاري لأندية أخرى.
أما رأي الجماهير الأخرى فقد أشاروا إلى أن تغير المدربين كان له وقع على الفريق من النواحي الفنية وكان على الإدارة اختيار المدرب والاستماع للخطة التي سيعمل بها قبل انطلاق الموسم وحث إدارة النادي لرجال الأعمال بالولاية وخارجها على تقديم الدعم المادي والمعنوي حتى يعود العروبة لوضعه الطبيعي في الدوري وهذا لن يتأتى إلا بتضافر كافة جهود أبناء النادي.