غير مصنف

المستشفى السلطاني يستلم اجهزة طبية من شركة أو.كيو

31 ديسمبر 2019
31 ديسمبر 2019

مسقط في 31 ديسمبر/ احتفل المستشفى السلطاني اليوم باستلام جهازين لتصوير القلب مبادرة من شركة أو. كيو لدعم المركز الوطني لطب وجراحة القلب. ويستخدم الجهازان لقياس جهد عضلة القلب، قياس وظيفة صمامات القلب، الكشف عن وجود عيوب خلقية في القلب، ومعرفة معوقات القلب عن القيام بوظيفته.

وثمن الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني مبادرة الشركة بقوله "نود أن نعبر عن ترحيبنا باللفتة الطيبة لشركة أو.كيو، حيث تجسد هذه المبادرة مدى تظافر الجهود ما بين القطاعين العام والخاص في سبيل النهوض بالمجتمع وتنمية النهضة المستدامة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – يحفظه الله ويرعاه –".

ومن جهته قال الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي ممثل الشركة ومديرها العام للخدمات المساندة : "يأتي تمويل القطاع الصحي بهذه الأجهزة المهمة تفعيلا للشراكة والتعاون بين شركة أو.كيو وبين مختلف المؤسسات الحكومية ذات النفع العام التي تخدم شريحة كبيرة من المستفيدين من الخدمات الصحية المقدمة لأبناء عمان، والذي بدوره سيسهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية والتخفيف على المرضى وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم".

وأكد الدكتور سالم المسكري مدير المركز الوطني لطب وجراحة القلب بالمستشفى السلطاني أن مبادرة الشركة هدفت إلى توفير هذه الأجهزة لخدمة المرضى بالمركز الوطني لطب وجراحة القلب، و تأصيل مفهوم التعاون المشترك ما بين القطاعين العام والخاص، إضافة إلى إبراز برامج المسؤولية الإجتماعية لشركة أوكيو تجاه المجتمع. حضر الحفل الذي اقيم بالقاعة الرئيسية بالمستشفى السلطاني عدد من الكوادر الطبية والإدارية العاملة بالمستشفى.