الرياضية

«الســـباحة» يتعاقــد مــــع خـــبير تربــــوي نفســـي

28 ديسمبر 2019
28 ديسمبر 2019

متابعة: سعيد الهنداسي -

ناقش مجلس إدارة اتحاد السباحة في اجتماعه مساء الخميس الماضي بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية خطة إعداد المنتخبات الوطنية للسباحة للعام القادم 2020م، واعتماد قائمة أعضاء المنتخبات الوطنية بحسب التخصصات والمراحل السنية والمستويات الفنية برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء المجلس.

كما ناقش أعضاء المجلس البنود المدرجة في جدول الأعمال، ففي البداية تم استعراض واعتماد المحضر السابق لاجتماع مجلس الإدارة وتقرير المتابعة الخاص بالاجتماع.

كما اطلع الحضور على التوصيات الواردة في محضر اجتماع المكتب التنفيذي وأقرت من الجميع واعتمد أعضاء المجلس مجموعة من التوصيات المرفوعة من لجنة المنتخبات والمدربين التي رفعت من الاجتماع الرابع للجنة المنعقد يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر من هذا العام والتي تضمنت على موضوعات هامة منها التعاقد مع أخصائي تربوي نفسي للمنتخبات الوطنية وتوفير الملابس والمستلزمات الرياضية للمنتخبات الوطنية للسباحة والحكام.

واعتمد الاجتماع إقامة عدد من الدورات المتخصصة في الإنقاذ المتخصص بالسلطنة لتستفيد من مخرجات مدارس التعليم والأكاديميات وكذلك بقية المؤسسات المتخصصة في مجال السباحة واعتمد المجلس موعد انعقاد عقد الجمعية العمومية بتاريخ 27 فبراير 2020م، كما ناقش الحضور الوضع المالي للاتحاد والموازنة المعتمدة لأنشطة وفعاليات الاتحاد لعام ٢٠٢٠م.

كما اطلع أعضاء المجلس العديد من الموضوعات والتوصيات الأخرى المعروضة عليهم بملف واختتم الاجتماع الخامس لمجلس إدارة الاتحاد العُماني للسباحة باستعراض الرسائل الواردة ومناقشة ما عرض عليهم من البند الأخير بملف الاجتماع في ما يستجد أعمال.