1399719
1399719
الرياضية

3 مواجهات ملحمية تجسد الصراع في افتتاح المــــــرحلة الثانية عشرة من دوري عمانتل .. اليوم

19 ديسمبر 2019
19 ديسمبر 2019

كتب :فيصل السعيدي -

تفتتح مساء اليوم مباريات المرحلة الثانية عشرة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم بإجراء ثلاث مواجهات يتوقع أن تكشف عن حجم الصراع الملتهب على تحسين المراكز في جدول الترتيب العام لفرق الدوري مما ينبئ بمنافسة مشتعلة وسباق محموم على مراكز مقدمة الترتيب والبداية ستكون بلقاء نادي عمان مع بهلا في الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تعقبها المواجهة المنتظرة ما بين العروبة ومضيفه النهضة في تمام الساعة السابعة بمجمع البريمي الرياضي ومن ثم الرستاق وضيفه فنجاء في الساعة السابعة والنصف بمجمع الرستاق الرياضي.

حكام المواجهات

اعتمدت لجنة الحكام باتحاد الكرة كشف حكام مباريات افتتاح المرحلة الثانية عشرة من مسابقة دوري عمانتل للموسم الكروي الحالي 2019 /‏‏ 2020 م حيث أسندت إدارة لقاء نادي عمان وبهلا إلى الحكم مازن المشيخي ويساعده أبوبكر العمري حكما مساعدا أول وأحمد بيت جميل حكما مساعدا ثانيا وأحمد الكاف حكما رابعا وخميس الشماخي مقيما للحكام، وأوعزت إدارة لقاء النهضة والعروبة إلى الحكم محمود المجرفي ويساعده على الخطوط حمد الغافري حكما مساعدا أول والمؤيد البلوشي حكما مساعدا ثانيا ويحيى البلوشي حكما رابعا وعلي مبارك مقيما للحكام فيما تم تكليف إدارة لقاء الرستاق وفنجاء إلى الحكم نايف البلوشي ويساعده راشد الغيثي حكما مساعدا أول وإبراهيم الشرقي حكما مساعدا ثانيا وزكري الهنائي حكما رابعا ومحمود الغطريفي مقيما للحكام.

النقل التلفزيوني

أوكلت القناة الرياضية إدارة دفة الحوار بالأستوديو التحليلي الخاص المصاحب لمباريات اليوم إلى المذيع خالد الشكيلي وسيصحبه في الطاقم التحليلي كل من سالم بن سلطان النجاشي وسلطان الفليتي وذلك لنقل أحداث ومجريات لقاء الرستاق وفنجاء بصوت المعلق محمد الريامي.

 

النقاط الثلاث تغزو عقل فنجاء والرستاق -

تكتسي مواجهة الرستاق وفنجاء رداء الأهمية المطلقة حيث يتطلع كلا الفريقين لتحسين موقفهما في جدول الترتيب العام لفرق الدوري ويحتل الفريق المضيف الرستاق بقيادة مدربه الوطني حمد العزاني المركز الخامس برصيد 17 نقطة متساويا مع بهلا السادس والنهضة السابع ساعيا إلى فك الارتباط النقطي في هذه الجولة والتقدم خطوة إلى الأمام في سلم جدول الترتيب حيث لا تفصله سوى 7 نقاط فقط عن ظفار المتصدر والسيب الوصيف ويتخلف بفارق 3 نقاط فقط عن صحم ثالث الترتيب مما يزيد من مطامع الرستاق وطموحاته الحقيقية في مزاحمة فرق الصدارة وإشعال فتيل المنافسة بدخوله طرفا في دائرة المنافسة التي باتت مفتوحة على جميع الاحتمالات حيث تتسع رقعتها لعديد من الأندية المتربصة بفرق الصدارة لاسيما في ظل التقارب الملحوظ في عدد النقاط.

ويسعى الرستاق لتحقيق فوزه السادس في مسابقة الدوري هذا الموسم من بوابة ضيفه فنجاء اليوم آملا في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الكاملة للقاء المفتوح على جميع الاحتمالات في ظل صعوبة الخصم نادي فنجاء بيد أن الرستاق لا يخشى إمكانيات فنجاء ويثق في قدرة لاعبيه على تخطي هذا الاختبار الشاق.

وكان الرستاق قد نجح في تحقيق فوزه الخامس في مسابقة الدوري هذا الموسم وذلك على حساب النصر في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل رافعا رصيده على 17 نقطة في المركز الخامس مقابل تعادلين و4 هزائم تعرض لها في الدوري حتى الآن وقد نجح خط هجومه في إحراز 15 هدفا وتلقت مرماه 9 أهداف.

ويقدم الرستاق عروضا كروية قوية وساحرة مع مدربه الجديد حمد العزاني حيث تحسنت نتائج الفريق بشكل ملحوظ وبات قريبا جدا من فرق الصدارة مع اقتراب نهاية منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري. من جانبه يدخل فنجاء لقاء اليوم بدوافع تعويض هزيمته في الجولة السابقة أمام النهضة بأربعة أهداف مقابل هدفين مما كلفه التراجع إلى المركز التاسع في جدول الترتيب العام لفرق الدوري برصيد 15 نقطة من مجمل 11 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات وأحرز خط هجومه 18 هدفا وفي المقابل ولج مرماه 20 هدفا.

ويعاني فنجاء من فشله في المحافظة على تقدمه في النتيجة خلال المباريات الأخيرة التي خاضها في الدوري هذا الموسم حيث لم ينجح في استغلال تقدمه على بهلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ورضخ للتعادل في نهاية المطاف بثلاثة أهداف لمثلها وكذلك الحال لم ينجح في الحفاظ على تقدمه خلال مباراتي السويق والنهضة الأخيرتين لينقاد إلى فخ الهزيمة في نهاية المطاف الأمر الذي يطرح ألف علامة استفهام على مستوى الفريق وقدرته على الثبات حتى صافرة النهاية.

ومني فنجاء بهزيمته الرابعة في الدوري على يد النهضة وبات لزاما عليه تصحيح مساره خلال مباراته اليوم مع مضيفه الرستاق من أجل البقاء في دائرة المنافسة وضمان عدم الابتعاد بفارق كبير من النقاط عن مراكز مقدمة الترتيب حيث تفصله 9 نقاط عن ظفار المتصدر والسيب الوصيف و5 نقاط عن صحم الثالث والفجوة قد تتسع في حال تعثر من جديد في مسابقة الدوري وهو الأمر المرفوض جملة وتفصيلا من قبل جماهير فنجاء الحالمة والمتعطشة للعودة إلى سكة الانتصارات واستعادة نغمة الفوز.

وتأمل جماهير فنجاء أن ينجح فريقها بقيادة مدربها الجديد هيثم العلوي في تحقيق فوزه الخامس في مسابقة الدوري هذا الموسم مما سيسهم عمليا في تحسين مركزه بجدول الترتيب وضمان البقاء في المناطق الدافئة بمنأى عن مراكز الخطر المهددة بشبح الهبوط. وأصبحت النقطة الثامنة عشرة هي هاجس فنجاء في مباراة اليوم التي يرفع من خلالها راية الانتصار مستمدا القوة والإلهام من عراقة الفريق التي لا تمس وكيانه وكبريائه الكبير كونه صاحب صولات وجولات لا حصر لها في مسابقة الدوري عبر امتداد تاريخه الطويل بكل ما يحمله من عبق الذكريات وأصالة الماضي والمجد التليد.

 

نادي عمان وبهلا في صراع المراكز -

هي مواجهة النقيضين تلك التي ستجمع نادي عمان بضيفه بهلا على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حيث يسعى نادي عمان لتعويض هزيمته في الجولة السابقة حينما سقط أمام مضيفه السيب بثلاثة أهداف دون رد متجرعا مرارة الهزيمة السادسة له في الدوري هذا الموسم والتي تجمد على إثرها رصيد الفريق عند 13 نقطة في المركز العاشر على بعد نقطتين فقط عن مراكز الهبوط مما ينبئ بخطر محدق على مصير الفريق في حال استمراره في دوامة النتائج السلبية التي عصفت به خلال الفترة الأخيرة.

ويتطلع نادي عمان لتضميد جراحه الغائرة وتحقيق فوزه الخامس في مسابقة الدوري من بوابة ضيفه بهلا مساء اليوم على الرغم من إدراكه التام لصعوبة المهمة في ظل النتائج الإيجابية التي سجلها بهلا في الموسم الكروي الحالي الأمر الذي يضاعف من حجم مسؤوليات نادي عمان في لقاء اليوم ويزيد من حجم الأعباء والضغوطات الملقاة على عاتقه بحثا عن بلوغ حاجز النقطة السادسة عشرة التي تسهم إيجابا في ارتقائه سلم جدول الترتيب وتنزاح به عن مراكز المؤخرة وتقفز به إلى المناطق الدافئة على اقل تقدير. ويعاني نادي عمان من هشاشة دفاعية واضحة حيث استقبل 15 هدفا في مرماه حتى الآن وفي المقابل نجح خط هجومه في تسجيل 10 أهداف فقط الأمر الذي يفرض عليه تحسين الشقين الدفاعي والهجومي لديه بحثا عن معادلة التوازن التكتيكي التي تضمن له البقاء في دائرة المنافسة والابتعاد عن مراكز الخطر.

وفي الجانب الآخر يطمح الفريق الضيف نادي بهلا لمباغتة أصحاب الأرض والجمهور في لقاء اليوم بحثا عن نقاط جديدة عقب فوزه الصعب في الجولة الماضية عل حساب مرباط بهدف نظيف ساعيا إلى الزحف أكثر نحو مراكز الصدارة علما بانه يحتل حاليا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة متساويا مع الرستاق الخامس والنهضة السابع وصحار الثامن.

ويتطلع بهلا للعودة من مجمع بوشر بالنقاط الثلاث طامعا في تحقيق فوزه الخامس في المسابقة بهدف الوصول إلى النقطة العشرين التي تضمن له الاقتراب أكثر من أندية القمة ويملك بهلا من الأسماء والعناصر ما يكفل له العودة إلى دياره محملا فعليا بالنقاط الثلاث التي تجعله يزاحم فرق الصدارة بقوة مشكلا تهديدا وإحراجا حقيقيا لجميع فرق الدوري على الرغم من كونه فريقا صاعدا من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ولكنه نجح سريعا في إقناع وإبهار الجميع بسلسلة عروضه ونتائجه الإيجابية التي لاقت الإشادة ونالت إعجاب المتابعين والمراقبين والنقاد على حد سواء.

 

النهضة والعروبة يرفعان راية الانتصار -

هي مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول ما بين فريقين يطمحان إلى تقديم أفضل عروضهما في مسابقة الدوري ويحتل صاحب الأرض والجمهور نادي النهضة المركز السابع في جدول الترتيب العام برصيد 17 نقطة مناصفة مع الرستاق الخامس وبهلا السادس ويتطلع هذا المساء لفض الشراكة النقطية مع أندية الرستاق وبهلا عبر إلحاق الهزيمة التاسعة بضيفه العروبة في المباراة التي ستدور رحاها في مجمع البريمي الرياضي لحساب الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي 2019 /‏‏ 2020م. ويبحث النهضة عن تحقيق فوزه السادس في مسابقة الدوري هذا الموسم من بوابة العروبة اليوم حتى يضمن الانفراد بالمركز الخامس على أقل تقدير وبالتالي الاقتراب أكثر من فرق الصدارة حيث لا تفصله سوى 7 نقاط فقط عن ظفار المتصدر والسيب الوصيف وبالتالي فإن مهمة لحاقه بالصدارة ليست مستحيلة لاسيما وأنه منتش معنويا بفوزه الأخير الملفت على حساب فنجاء بأربعة أهداف مقابل هدفين وبالتالي يسعى النهضة لاستثمار الدفعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها على خلفية فوزه المثير على فنجاء.

من جهته يدخل العروبة حسابات المواجهة باحثا عن تحقيق فوزه الثاني على التوالي في مسابقة الدوري عقب الفوز الأول الذي حققه على حساب السويق في الجولة الماضية بهدفين دون رد لينجح بذلك في كسر عقدة الصيام عن الانتصارات منذ انطلاق منافسات الدوري هذا الموسم.

أخيرا وعقب تحقيقه الفوز الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم يأمل العروبة بقيادة مدربه الوطني أحمد العلوي أن ينجح في الظفر بفوز جديد ونقاط ثلاث جديدة للمباراة الثانية على التوالي بحثا عن النقطة الثامنة التي تضمن له الابتعاد تدريجيا عن مراكز شبح الهبوط.

وعلى الرغم من فوزه على السويق في الجولة الفائتة إلا أن العروبة ما زال يقبع في مراكز الخطر حيث يحتل المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد 5 نقاط حيث خاض 11 مباراة ففاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر 8 مباريات وأحرز خط هجومه 6 أهداف وولجت شباكه 14 هدفا.

وحتى في حال تحقيقه الفوز على حساب مضيفه النهضة اليوم سيبقى العروبة ملازما للمركز الثالث عشر وما قبل الأخير إذ تفصله 6 نقاط كاملة عن السويق صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب ولكن ذلك لن يقلل من أهمية حصد النقاط الثلاث في مواجهة اليوم بحثا عن المغادرة التدريجية لمراكز ظل الترتيب والخروج عن عباءتها بشكل أو بآخر.

ولا يبتعد العروبة سوى بفارق نقطتين فقط عن مرباط متذيل جدول الترتيب مما يتوجب عليه توخي الحذر تفاديا للوقوع في المحظور وتجنبا لمأزق الحسابات لاسيما وأن هاجس جمع النقاط يراود وينتاب جميع الفرق مع تبقي جولة إضافية واحدة على ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري.

 

محسن درويش: أتوقع مباراة مثيرة وممتعة -

طمأن محسن درويش مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النهضة جماهير وعشاق النادي بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح وفي هذا الشأن علق قائلا: بعد الفوز على فنجاء استطعنا العودة إلى سكة الانتصارات من الباب الكبير وبات الوضع طيبا والمعنويات مرتفعة جدا لدى اللاعبين الذين رفعوا شعار الروح والإصرار في تمارين الفريق استعدادا لمباراة العروبة اليوم.

وأضاف: سنخوض لقاء العروبة بصفوف مكتملة حيث لا نعاني من غياب أي عنصر في التشكيلة ولكن مهمتنا لن تكون سهلة في مواجهة العروبة الغني عن التعريف في دورينا بكل ما يملكه من إرث وتاريخ وعراقة وإنجازات كتبت من أحرف من ذهب.

وتابع قائلا: تمكن العروبة من الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري وهذا بحد ذاته مؤشر خطير وجرس إنذار حقيقي لنا يهددنا بإمكانية فقداننا للنقاط الثلاث في لقاء اليوم لاسيما وأن العروبة بات يحظى بالتفاف ودعم غير مسبوق من قبل جماهير النادي ولاعبيه القدامى وداعميه ومسيريه بصورة عامة مما يعطي مؤشرات بأن الفريق ستكون له كلمة خلال الجولات القادمة من منافسات الدوري.

واسترسل: أتوقع مباراة مثيرة وممتعة من الفريقين ونحن كجهاز فني في نادي النهضة تحدثنا مع اللاعبين ونوهناهم بضرورة عدم النظر لنتائج نادي العروبة وباحترام جميع الفرق في الدوري ونبهناهم أيضا على ضرورة الجاهزية البدنية والحضور النفسي والذهني في المباريات وفي حقيقة الأمر نجد أن اللاعبين يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وبمشيئة الله تعالى نخرج بنتيجة إيجابية لصالحنا.

وأكمل: أوجه رسالة إلى الحكام مفادها أن يركزوا بشكل أعمق في إدارة المباريات لأن المرحلة الحالية حساسة ولا تحتمل إهدار المزيد من النقاط حيث إن جميع الفرق في الدوري بحاجة ماسة إلى النقاط نظرا لصعوبة الوضع حاليا وقد تعرضنا لظلم تحكيمي واضح في مباراتنا الماضية أمام فنجاء حيث حرمنا الحكم من ركلة جزاء واضحة وألغى علينا هدفا صحيحا بداعي التسلل وبالتالي يجب إعادة النظر في قرارات الحكام حتى تقل الأخطاء التحكيمية.

 

صالح الجديدي: كل مباراة لها تحضيرها الخاص -

تطرق صالح الجديدي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي بهلا إلى الحديث عن مباراة فريقه أمام نادي عمان اليوم حيث قال: الاستعداد لمباراة عمان جاء مباشرة بعد يوم واحد من العودة من صلالة بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون وفي الحقيقة جميع المباريات صعبة وكل مباراة لها تحضيرها الخاص وبالطبع نحن راضون عن المركز الذي نحن فيه بالرغم من التقارب البسيط في النقاط لمعظم الأندية.

وأضاف الجديدي: نحاول أن نجمع أكبر عدد من النقاط في الدور الأول لتساعدنا في تحقيق مركز مقبول في الدور الثاني وبطبيعة الحال لدينا غيابات بسبب الإصابة أبرزها المهاجم خالد الهاجري ولكن البركة في البدلاء الموجودين العازمين على تقديم مباراة طيبة مع نادي عمان.

 

حمد العزاني: نهدف إلى الاستمرارية -

أكد حمد العزاني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الرستاق أن الحضور الذهني الطاغي لدى اللاعبين ساهم جليا في تحسن نتائج الفريق خلال الفترة الراهنة مشددا على أهمية الاستمرارية في حصد سلسلة الانتصارات وفي هذا السياق أوضح قائلا: يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا في مباراة اليوم المرتقبة أمام فنجاء وأن نتحلى بأقصى درجات التركيز في جميع المباريات سواء في مباراة اليوم أو في المباريات القادمة.

وأردف العزاني قائلا: سنتعامل مع المباريات كلا على حدة وبنفس القدر الوافر من الأهمية حيث نولي كل مباراة جل اهتمامنا وتركيزنا والغاية هي جمع أكبر قدر ممكن من النقاط.

واستدرك قائلا: نحتاج لمزيدا من الوقت حتى نوجد توازنا أكبر في الفريق مشيرا إلى أن سر الطفرة في النتائج الإيجابية التي ينعم بها الفريق حاليا يكمن في التحول الذهني والنفسي لدى اللاعبين الذين أبدوا تفهما وتجاوبا ملحوظا مع التعليمات الفنية التي طلبنا منهم تنفيذها واستطرد: اللاعبون أظهروا ردة فعل قوية فور استلامنا لمهامنا الفنية في الفريق ولكن العامل الأهم هو تأكيد الاستمرارية على نفس النهج والمنوال من النتائج الإيجابية التي حظي بها الفريق مؤخرا. وأشاد العزاني ببيئة العمل الصحية في نادي الرستاق على حد وصفه وبتعبيره وفي هذا الصدد ذكر قائلا: أثمن دور مجلس إدارة الرستاق في توفير بيئة العمل الناجحة على مستوى الجهازين الفني والإداري بالفريق الكروي الأول بالنادي وهذه إحدى الأسباب التي دفعتني لتوقيع العقد مع نادي الرستاق مشددا بأن مناخ العمل الملائم في النادي يساعد على نجاح أي مدرب ويذلل أمامه كافة الصعوبات والعراقيل.

وعن الغيابات التي يعاني منها فريقه قبل مباراة اليوم أمام فنجاء قال العزاني: نعاني من غياب أيمن البريكي بداعي الإصابة ولكننا نجحنا مؤخرا في استعادة خدمات المدافع خليفة الجماحي نظرا لتعافيه من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية.

وأتم العزاني: لا ننظر إلى موقعنا في جدول الترتيب بهدف إبعاد اللاعبين عن الضغوطات وحتى يصبوا جام تركيزهم على المباريات كلا على حدة دون الالتفات إلى الخلف.

 

أحمد العلوي: الروح القتالية سمة العروبة -

تحدث أحمد بن مبارك العلوي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي العروبة عن تحضيرات فريقه لمواجهة النهضة اليوم وفي هذا السياق أوضح قائلا: أخذنا راحة لمدة يوم واحد فقط عقب مباراتنا الماضية مع السويق قبل أن نتوجه للبريمي ونستأنف التدريبات اليومية استعدادا لمباراة النهضة. وقال العلوي في معرض حديثه عن مباراة فريقه أمام النهضة اليوم: نسعى جاهدين الى أن نكون في أتم الجاهزية وسنتعامل مع مباراة النهضة على أنها نهائي كؤوس خصوصا أن معنويات اللاعبين مرتفعة عقب نيلهم مكافآت الفوز على السويق وقد قمنا بإلقاء خطابات تحفيزية للاعبين لحثهم على بذل المجهود الأكبر في لقاء النهضة. وأضاف : الحصول على النقاط هو همنا الأكبر خلال المرحلة الراهنة وكرة القدم لا تعترف بالمستحيل وسنسعى بجد من أجل تجاوز الظروف الصعبة التي مررنا بها في الفترات الماضية وسنعمل من اجل إيقاف نزيف النقاط والتي كانت راجعة إلى عدم استقرار الفريق من النواحي الفنية. وتابع العلوي قائلا: عملت على بناء استقرار الفريق ولقنت اللاعبين دروسا في الالتزام الخططي والتكتيكي داخل أرضية الملعب وكنا نعاني من خلل فني في التسجيل حيث أحرزنا 4 أهداف فقط وفي المقابل استقبلنا 14 هدفا قبل استلامي لمهمة تدريب الفريق.

وأضاف: سنعمل جاهدين على إيقاف نزيف النقاط ومنع عملية استقبال الأهداف وسنعمل على تعزيز الجانب التكتيكي في الشق الهجومي والتي تتطلب عملا أكبر دون التفريط بالشق الدفاعي وسنحاول استغلال الفرص التي تسنح لنا. واسترسل: طرق وأساليب اللعب تختلف من مباراة إلى أخرى حسب ظروف الخصم وحسب العناصر وجاهزيتهم وبخصوص الغيابات نعاني من غياب لاعب الوسط آرنست بداعي الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء.

وتابع: العروبة حاليا يتسم بروح قتالية عالية لدى لاعبيه ولكن ما يزال يبحث عن التجانس والانسجام داخل أرضية الملعب خصوصا بعد فقدان الكرة وعلى هذا الأساس دأبنا على إيجاد هوية وتكتيك واضح داخل أرضية الملعب وإجمالا نحن نعمل حسب ظروف المباريات ونسعى لاستغلال الكرات الثابتة والتقليل من حجم الأخطاء في الخطوط الخلفية ولهذا نقلنا بعض الأفكار المحورية للاعبين.

وشدد العلوي قائلا: المغامرة مرفوضة في المباريات القادمة لأنها قد تكلفنا خسارة بعض النقاط إلا إذا كانت المغامرة محسوبة ومدروسة بحذافيرها

وأضاف: الحظ والتوفيق عاملان مهمان مساندان لنا خلال المرحلة الحالية ولكننا مطالبون بالعمل وبأن تكون النوايا حاضرة داخل المستطيل الأخضر. وختم العلوي: أتمنى أن نحظى بدعم خاص من الإعلام فهو الشريك الفاعل القادر على قلب موازين الأندية وعلى خلق أجواء من الإثارة الكروية في ملاعبنا من خلال إثارة بعض المواقف التي تعطي تأثيرا في المجتمع وتعطي تأثيرا للفرق الثانية المتواجدة في الصدارة.

 

هيثم العلوي: المهمة ليست بالسهلة -

أعرب هيثم العلوي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي فنجاء عن ارتياحه لتحضيرات فريقه لمواجهة الرستاق اليوم وفي هذا السياق أعرب قائلا: بخصوص الفريق الحمدلله الاستعدادات طيبة بتواجد الجميع، والمهمة ليست بالسهلة ولكنها ليست صعبة ما دام لدينا فريق يمتلك عناصر جيدة ولهذا السبب قبلت هذه المهمة. وقال: الفريق جانبه التوفيق خلال المباريات الماضية مع المدرب برونو الذي اقدم له التحية على عمله وإخلاصه مع الفريق وعلى العموم نحن نقوم الآن بتنشيط الحالة النفسية والمعنوية وإعادة ثقة اللاعبين في قدراتهم بأنهم قادرون على تجاوز هذه المرحلة ونحن على ثقة بهم جميعا.

واكمل : مباراتنا مع نادي الرستاق ستكون صعبة على الفريقين ولا ننسى ان المنافس يمر بمرحلة جيدة في النتائج والمستوى ويمتلك عناصر مؤثره وفي المقابل نحن جاهزون بإذن الله، ومن جانب أسلوب وطريقة اللعب يمكن فيها بعض التغيير والله يوفقنا ونأخذ كل مباراة خطوة بخطوة ونخرج منها بأفضل النتائج.

 

رائد الحسني: قادرون على انتشال الفريق -

تحدث رائد المدير الإداري في الفريق الكروي الأول بنادي عمان عن استعدادات فريقه لمباراة بهلا اليوم وفي هذا الشأن علق قائلا: أعددنا العدة لملاقاة بهلا ونحن كإدارة قادرون على انتشال الفريق من كبوته ومن صدمة الخسارة في الديربي أمام السيب وفي الحقيقة إدارة النادي واقفة مع الفريق ولم تبخل بأي جهد وبطبيعة الحال النتائج السلبية تؤثر علينا ولهذا فإن مباراة بهلا لا تقبل القسمة على اثنين ولكن لن نضغط على اللاعبين مع تبقي مباراتين على ختام الدور الأول من منافسات الدوري والتي نأمل من خلالهما في حصد 4 نقاط من أصل 6 ممكنة وإن خرجنا بثلاث نقاط من إحدى المباراتين فلا مانع من ذلك الأهم أن لا نخرج صفر اليدين من كلتا المباراتين.

وحول غيابات فريقه في لقاء اليوم قال الحسني: نعاني من الغيابات المتكررة على شاكلة عبدالواحد وسامح الحمراشدي للإصابة كما يحوم الشك حول مشاركة اللاعب عادل الشبلي بسبب تعرضه للإصابة وأحمد الشبلي بداعي عدم التفريغ من جهة عمله.