الاقتصادية

كليــة الخليــج تحتفل باليــوم السنـــوي لخريجيها

19 ديسمبر 2019
19 ديسمبر 2019

نظمت كلية الخليج أمس الأول حفل يوم الخريجين للدفعات من عام 2015 - 2019م، تحت رعاية الدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة الكلية، بالمسرح الروماني بالكلية. تضمن الحفل على العديد من الفقرات وحضره أكثر من 400 خريج وخريج=ة. شهد الحفل مراسم التدشين الرسمي لشعار النادي وميثاق الخريجين، بعد ذلك ألقت الدكتورة عميدة الكلية كلمتها التي رحبت فيها بالحضور وأثنت عليهم على تلبية الدعوة بالحضور والمشاركة في الحفل الذي تحرص الكلية على إقامته سنوياً لخريجيها وذلك بهدف إبقاء استمرارية تواصل الكلية مع خريجيها للاطمئنان على أحوالهم والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم فهم سفراء الكلية، والكلية تعول عليهم الكثير لدعم مسيرة العمل والعطاء المستمرين للرقي بالمسيرة الأكاديمية للكلية. لذلك دشنت الكلية نادي الخريجين ليكون حلقة الوصل بين الكلية وخريجيها كي تستأنس الكلية بآرائهم لدفع عجلة التجويد بها، ثم ذكرت الدكتورة العميدة المزايا العديدة التي سيحصل عليها الخريج المشترك كعضو في نادي الخريجين.

وأعرب ممثل الخريجين فاتك المعولي عن سعادته بالاجتماع اليوم في هذا الصرح العلمي، فهو يوم استثنائي وفريد من نوعه، نلتقي فيه بكوكبة مميزة من زملائنا خريجي كليتنا الحبيبة ومعلمينا الأجلاء، فكل الشكر لإدارة كلية الخليج أنها خصصت يوما سنويا للخريجين للاحتفاء بهم وتعزيز أواصر التواصل معهم، للتعرف على أهم المستجدات والإنجازات التي حققوها، ومشاركتهم في رسم طريقهم نحو المستقبل. حيث يعد هذا التدشين الأول ليوم الخريجين ليؤكد مساعي الكلية في احتضان واحتواء طلابها أثناء وبعد التخرج والتكاتف معهم والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم ووضعها بعين الاعتبار. «فيدا بيد نصنع التغير والتقدم والرقي».

هدف الحفل إلى اللقاء بالطلبة الخريجين بعد مرور سنوات من التخرج في جو عائلي يستعيد فيه الخريج ذكرياته أثناء وجوده على مقاعد الدراسة بالكلية وإطلاعهم على الخدمات التي تقدمها الكلية للخريجين أصحاب العضوية الفاعلة بنادي الخريجين.