عمان اليوم

لجنة التنمية بثمريت تناقش إيجاد وسائل الدعم لتمويل أنشطة الولاية

18 ديسمبر 2019
18 ديسمبر 2019

ثمريت - محمد مسن -

عقد أمس اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية برئاسة سعادة الشيخ مسلم بن احمد بن عبد الله الحضري والي ثمريت رئيس اللجنة بحضور الأعضاء بمكتب والي ثمريت.

وفي بداية الاجتماع رحب سعادته بالحضور شاكرًا لهم تلبية الدعوة، وتم استعراض عدد من الموضوعات ومنها استعراض الردود على توصيات المحضر السابق واستعراض دراسة عدد من الموضوعات والمشروعات الاجتماعية التي تدخل في اختصاص وزارة التنمية الاجتماعية وتقديم المقترحات بشأنها والنظر أيضا في دعم ومساندة العمل الاجتماعي التطوعي ومؤسساته بالولاية والتنسيق مع العاملين بها لتذليل أية مشاكل تواجهها لخدمة الصالح العام.

وتم التركيز أيضًا على إيجاد وسائل الدعم المناسبة لتمويل أنشطة الوزارة بالولاية واقتراح الوسائل المنفذة لذلك والعمل على النهوض بالمجتمع المحلي بما يتناسب مع وضع الولاية والاهتمام بموافاة الوزارة بما تطلبه من دراسات أو معلومات أو بيانات تخدم المواطن. وبعد المناقشة تم اتخاذ التوصيات المناسبة لعدد من المقترحات المدرجة في جدول أعمال اللجنة.

وقال سعادة الشيخ الوالي نسأل الله التوفيق لعمل هذه اللجنة وأن ترى توصياتها النور وذلك من خلال دعم كافة القطاعات العامة والخاصة والأهلية.