الرياضية

في المباراة المؤجلة - النصر ومسقط «حبايب» بالتعادل الإيجابي ٢/‏٢

17 ديسمبر 2019
17 ديسمبر 2019

صلالة ـ عادل البراكة -

خرج فريقا النصر ومسقط بنتيجة التعادل الإيجابي ٢/‏‏٢ من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي والتي أقيمت ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثانية من دوري عمانتل، وذلك بسبب مشاركة النصر ضمن منافسات البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي خرج من منافساتها بعد الخسارة من الجزيرة الإماراتي ذهابا بهدف وإيابا بثلاثة أهداف لهدف، ومن خلال مجريات المباراة التي شهدت تقدم مسقط بهدف السبق في الدقيقة ١٧عن طريق ايتور وعدل عبدالرحمن الغساني النتيجة للنصر في الدقيقة ٣٨ وتمكن بيكاي من تعزيز النتيجة لمسقط في الدقيقة ٤١ وعدل عمر عادل النتيجة للنصر في الدقيقة ٦٢ .

الشوط الأول

بدأ الفريقان المباراة بتبادل الهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرمى بالرغم من افضلية محاولات النصر امام مرمى المنافس فريق مسقط الذي تمكن من التقدم بهدف السبق عن طريق النيجيري ايتور في الدقيقة ١٧ اثر هجمة مضادة كسر من خلالها التسلل وأطلق على اثرها تسديدة عانقت شباك الحارس حسن البريكي . حاول النصر تعديل النتيجة من خلال الهجمات المضادة وفِي الدقيقة ٢١ كاد النصر ان يدرك التعادل لولا يقظة الحارس مازن الكاسبي الذي انقذ الموقف واصل النصر التقدم الى مرمى المنافس وأضاع الغساني فرصة هدف. الدقيقة ٣٨ تمكن من خلالها النصر من تعديل النتيجة عن طريق عبدالرحمن الغساني اثر هجمة مضادة استقبل من خلالها عرضية برأسية استقرت في شباك الحارس مازن الكاسبي حارس مرمي فريق مسقط الذي تمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة ٤١ عن طريق المحترف بيكاي لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق مسقط ٢/‏‏١.

الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني شهدت ضياع فرصة ثمينة للنصر لتعديل النتيجة لولا الحضور الايجابي للحارس مازن الكاسبي حارس مرمى مسقط الذي تلقى ضغطا متواصلا من منافسه الذي حاول تعديل النتيجة إلا أن تلك المحاولات افتقرت للتركيز. الدقيقة ٦٢ تمكن من خلالها النصر من تعديل النتيجة عن طريق عمر عادل الذي اطلق تسديدة قرية من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك الحارس مازن الكاسبي الذي كادت شباكه ان تتلقى الهدف الثالث عندما سنحت الفرصة لعبدالله زاهر الذي أطاح بالكرة خارج خشبات مرمى فريق مسقط، واصل الفريقان الهجمات التي لم تحدث اي تغيير في النتيجة التي انتهت بالتعادل الايجابي ٢/‏‏٢. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد بن عبدالله الشيدي للساحة وساعده على الخطوط كل من ابراهيم بن سعيد الشرقي واسحاق محمد الصبحي والوليد بن سعود الصبحي رابعا عبدالله بن عمر باعبود مقيما خالد بن حمد المتقوي مراقبا اسامة عبيد منسق عام المباراة.