الرياضية

الرستاق يسقط النصر في عقر داره بهدفين

13 ديسمبر 2019
13 ديسمبر 2019

صلالة - عادل البراكة -

تغلب الرستاق على النصر بهدفين دون مقابل من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري عمانتل، ومن خلال مجريات المباراة تمكن الرستاق من افتتاح النتيجة في الدقيقة ١٠ عن طريق عمر الفزاري وعزز احمد الغافري النتيجة في الدقيقة ٢٤.

الشوط الأول

انطلاقة المباراة شهدت تبادلا للهجمات الخجولة لجس النبظ ما لبث وان انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات متفرقة من قبل طرفي اللقاء بالرغم من افضلية النصر الذي اضاع فرصة في الدقيقة ٩ عن طريق خالد إسكندر الا ان الرستاق من هجمة مضادة في الدقيقة ١٠ تمكن من خلالها عمر الفزاري من اصطياد شباك الحارس ابراهيم المخيني اثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة ١٩ اضاع من خلالها الرستاق فرصة تعزير النتيجة اثر هجمة مضادة لم يستغلها محمد مبارك الغافري في هز شباك المنافس في الدقيقة ٢٤ عن طريق احمد الغافري الذي استغل كرة ثابتة خارج منطقة الحزاء للوصول الى شباك النصر لينتهي الشوط الاول بتقدم الرستاق بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

دخل فريق النصر الشوط الثاني بهجمات ضاغطا بهدف تقليص النتيجة الا ان الرستاق اهدر فرصة اضافة هدف ثالث في الدقيقة ٥٥ من خلال تسديدة المحترف جوزيف الا ان تسديدته مرت بجوار المرمى .

الدقيقة ٧٠ تكفلت عارضة مرمى النصر في عدم احراز الرستاق هدفه الثالث اثر هجمة مضادة اطلق من خلالها محمد الغافري تسديدة التي لم يكتب لها النجاح في معانقة شباك الحارس ابراهيم المخيني .

اضاع احمد الغافري فرصة ثمينة لإضافة هدف ثالث اثر هجمة مضادة في الدقيقة ٧٨ عندما انفرد بالحارس الا ان تسديدته لم تعرف طريقها للشباك فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات وفِي الدقيقة ٨٧ اضاع عبدالرحمن الغساني فرصة تقليص النتيجة التي ظلت لصالح الرستاق بهدفين دون مقابل.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من قاسم الحاتمي للساحة وساعده على الخطوط كل من حمود الشعيبي ومحمد السناني واحمد الكاف رابعا وعبدالله باعبود مقيما عمر الشيزاوي مراقبا ومحمد قطن منسق عام المباراة.