الرياضية

أكاديمية الأبطال العمانية تشارك في الاحتفالية الإماراتية

13 ديسمبر 2019
13 ديسمبر 2019

شاركت أكاديمية الأبطال العمانية لكرة القدم ممثلة في وفد كبير مكون من 35 لاعبا في احتفالية أكاديمية يونايتد لكرة القدم الإماراتية وذلك بمدينة العين.

واشتملت فقرات الاحتفالية تواجد لاعبي المؤسستين من مختلف الفئات العمرية وأسرهم بمواجهات كروية بين لاعبي يونايتد والأبطال اتسمت بالقوة والندية والتشجيع من أولياء الأمور الذين تفاعلوا مع المردود الحماسي لصغارهم.

وفي ختام الاحتفالية الرائعة تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية للطاقم الإداري لمدرسة الأبطال واللاعبين الذين تكبدوا مشاق الرحلة الطويلة للاحتفال مع لاعبي يونايتد إيماناً بالعلاقة والروابط العميقة التي تربط بين الشعبين الجارين.

من جانبه ثمن المدير العام لأكاديمية يونايتد مبارك الكتبي زيارة وفد مدرسة الأبطال وتكبدهم مشاق المسافة من مسقط إلى العين للاحتفال مع رفاقهم في يونايتد.

وقال : رؤيتنا في يونايتد عبر عقد من الزمان ترتكز على استثمار كرة القدم في تعزيز الجوانب الاجتماعية والثقافية والسلوكية وتطوير الذات للطفل ومن ثم يأتي العمل على تطوير الموهبة الكروية، وعبر عقد من الزمان نجحت هذه الرؤية في إحداث الفارق النفسي والذهني والكروي لدى أعداد كبيرة من صغارنا.

كما ثمن المدير الفني لمدرسة الأبطال العمانية لكرة القدم نبيل البلوشي الاحتفالية قائلا: قطعنا المسافة من مسقط إلى العين من أجل تلبية دعوة أكاديمية يونايتد، فحضرنا بوفد كبير به 35 لاعباً من مختلف الفئات العمرية، وسعدنا كثيراً بمشاركة أجواء الاحتفالية الإماراتية بالمناسبتين المهمتين ونشكر يونايتد على دعوته لنا.